الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:01

وفد من لجنة النهوض بمكانة المرأة يزور بلدية باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 25/08/15 13:17,  حُتلن: 13:53

أحمد عويسات في بيانه:

قام باستقبال الوفد رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ ومستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة باقة مواسي وعشرات النساء الفاعلات والناشطات في المدينة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أحمد عويسات الناطق بلسان بلدية باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "قام يوم الأحد الأخير، وفد من لجنة النهوض بمكانة المرأة بمركز الحكم المحلي بزيارة لبلدية باقة الغربية بهدف بحث طرق التعاون المشتركة ودعم الاحتياجات النسائية في المدينة".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "قام باستقبال الوفد رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ ومستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة باقة مواسي وعشرات النساء الفاعلات والناشطات في المدينة. وتمّ خلال الاجتماع عرض المشاريع النسائية المتعددة التي تقوم عليها النساء المشاركات وعرض احتياجات النساء".

واختتم البيان: "من جهته، أكّد رئيس البلدية أن دعمه لشريحة النساء في سلم أولوياته، حيث كانت نقطة انطلاق دعمه مبادرته لإقامة المجلس النسائي في بلدية باقة. ومن ثمّ قام الوفد بزيارة جمعية الجيل الذهبي والمركز الجماهيري والقاعة الرياضية وجمعية الوفاء والأمل وإحدى الصحيات في المدينة للتعرف على النشاطات والفعاليات المتنوعة، وبعدها اختتم اللقاء بمزرعة أبو جميل. وفي نهاية اللقاء تم بحث وعرض خطط التعاون بين مركز الحكم المحلي ووحدة النهوض بمكانة المرأة في بلدية باقة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة