الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

بلدية الناصرة تقوم بتعبيد شوارع أساسية في المدينة

كل العرب
نُشر: 25/08/15 14:25,  حُتلن: 14:33

بلديّة الناصرة في بيانها:

البنية التحتية لشارع اكسال شملت توسيع خطوط المياه والصرف الصحي بحيث تخدم المواطن بشكل أكثر نجاعة وتناسب مع احتياجات السكان في منطقة التطوير

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلديّة الناصرة جاء فيه ما يلي: "قامت بلدية الناصرة بتعبيد شارع اكسال الممتد من دوار شهاب الدين وسط المدينة حتى مداخل الحي الشرقي بعد أن أنهت البنية التحتية للشارع وتخطيط أماكن الوقوف ودهن الأرصفة ويأتي هذا التطوير ضمن خطة واسعة وشاملة لتعبيد عدد كبير من الشوارع في المدينة قسم كبير منها في البلدة القديمة وحي اللاتين".


خلال تعبيد الشارع

وأضاف البيان: "البنية التحتية لشارع اكسال شملت توسيع خطوط المياه والصرف الصحي بحيث تخدم المواطن بشكل أكثر نجاعة وتناسب مع احتياجات السكان في منطقة التطوير حيث لم يطور هذا الشارع منذ فترة طويلة ويشمل الشارع كذلك المساحة الممتدة من مكتبة غنيم حتّى موقف سيارات الناصرة جنين".

واختتم البيان: "في شارع البتريس كذلك تمّ بناء جدار وتعبيد الشارع وتغيير خطوط المياه بخطوط جديدة. في شارع اكسال اعتمدت البلدية العمل ساعات ما بعد عمل ودوام المحلات والمصالح في الشارع وتم انهاؤه في فترة زمنية معقولة نسبيًا. وستقوم البلدية في تعبيد عدد آخر من شوارع المدينة قريبًا" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة