الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

حواء: اليك اهم 5 طرق مكياج للحصول على عيون جذابة وواسعة

كل العرب
نُشر: 25/08/15 19:03,  حُتلن: 22:50

عليك تطبيق ظلال العيون بالألوان اللّماعة والفاتحة لتزيين جفن العين

سيدتي تعانين من استعمال مكياج العيون حسب الرغبة بفضل عيونك الصغيرة؟ اختار لك موقع العرب نت اهم الطرق السهلة للحصول على رسمة عيون كبيرة تمنحك إطلالة ساحرة وجذّابة.

نصيحية لا تضعي الكثير من المكياج على عيونك بل تعرفي على اهم المستحضرات الاساسية الجمالية التي عليك اختيارها للحصول على ما تتمنين وأكثر.


صورة توضيحية

عليك اولًا اختيار الكونسيلر المناسب: للحصول على عيون كبيرة ونضرة اختاري الكونسيلر ذات التركيبة الكثيفة لإخفاء الهالات السوداء بأسلوب مثالي، عليك اختيار طبقة افتح من لون بشرتك، لتبرزي جمال العيون.

ثانيًا عليك وضع الايلاينر بشكل رفيع فوق العين مع الامتداد الى طرف العين لتعطي عينك رسمة واسعة وجميلة.

ثالثًا عليك استعمال الماسكارا وتطبيقها بشكل كثيف لتظهري جمال لون عينيك وسحرهما، فالماسكارا تعمل على تمشيط الرموش ورفعها وبكثافة داكنة ما يوسّع نظرة العين ويمنحها تألقًا وجاذبية لا حدود لهما.

رابعًا لا تستعملي الكحل الاسود داخل العين وعليك استخدام الكحل الابيض والالوان الفاتحة الجميلة التي توسع مدى العين وتمنحها نظرة هادئة وجذابة.

الخطوة الاكثر اهمية والاخيرة عليك تطبيق ظلال العيون بالألوان اللّماعة اختاري دائمًا ظلال العيون اللماعة بالألوان الفاتحة لتزيين جفن العين. يمكنك تطبيق الظلال مع الأيلاينر أو الإكتفاء بتطبيقه مع الماسكارا.

لا تنسي اعتماد تقنية التوازن بين ماكياج العيون والشفاه، لذلك، اعتمدي أحمر الشفاه بألوانه الغامقة مع ماكياج العيون الناعم لإطلالة مكتملة وساحرة.
 

مقالات متعلقة