الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

بلدية ام الفحم وأهالي المعلقة يختتمون مخيّم العودة الى المدارس

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 25/08/15 19:50,  حُتلن: 20:12

قام قسم الرفاه بإرسال بعض المتطوعات الى مركز رواد من أجل تأهيلهن لإدارة المخيم وإدارة النادي الذي تم تجهيزه بالكامل من قبل اهالي الحي الذين قدموا كل الدعم من أجل مصلحة ابنائهم والرقي بحيهم

اختتمت ظهر اليوم بلدية أم الفحم ممثلة في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية وبالتعاون والدعم القوي من أهالي حي المعلقة، المخيم الصفي "العودة الى المدارس"، ضمن حملة قسم الرفاه من اجل تحفيز العمل الجماهيري ومشاركة والمواطنين في هذه الفعاليات.


خلال الفعاليات

يأتي هذا المخيم بتعاون كامل بين الاهالي وقسم الرفاه، حيث قام قسم الرفاه بارسال بعض المتطوعات الى مركز رواد من أجل تأهيلهن لإدارة المخيم وإدارة النادي الذي تم تجهيزه بالكامل من قبل اهالي الحي، الذين قدموا كل الدعم من اجل مصلحة ابنائهم والرقي بحيهم.

وفي كلمة للحاجة فتحية إغبارية - مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية، قدّمت شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع من داعمين، قائمين ومتطوعين مثمنةً كل الجهود المبذوله من اجل إنجاح هذا المخيم. واكملت حديثها قائلة، "إن بلدية ام الفحم لن تقف مكتوفة الايدي امام هذا العطاء المستمر، واعدة اياهم بان يتحول هذا النادي الى نادي رسمي خلال الاسابيع القريبة القادمة، وتوظيف نساء من اهل الحي من اجل الحفاظ على الأبناء والرقي بهم نحو مستقبل أفضل".

اما الشيخ طاهر علي نائب رئيس البلدية مسؤول قسم الرفاه فوجه شكره الى القائمين على المشروع، ودعا ووجّه كلمته الى الأطفال المتواجدين بأنهم جيل المستقبل وأنهم هم الأمل الواعد الذي ينتظر مدينتنا واعدًا الأهالي بتوفير كل الخدمات والمرافق التي تلزم الحي.

اما العاملة الاجتماعية الجماهيرية المسؤولة عن المشروع، هديل محاجنة فشكرت كل من شارك ودعم المشروع وخصت بالذكر محمد صبحي، الذي كان وراء جمع الدعم المادي من اجل تحضير النادي، وشكرت كل اهل المعلقة على حسن الضيافة والمعاملة التي قوبلت بها على مدار ايام العمل.

مقالات متعلقة