الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

مقاول الإرتقاءات ريان طه مدربًا لفريق الدرجة الثالثة هبوعيل جت

حجاج رحال -
نُشر: 26/08/15 07:35,  حُتلن: 16:12

ريان طه:

لم أتلقّ العرض المناسب للتّدريب في الأولى أو الثانية، كما أنّ طموحات جت جدّيّة جدًّا ويريدون صنع التاريخ بالصعود إلى مستوى فرق الدرجة الثانية

اتفقت إدارة فريق الدّرجة الثالثة هبوعيل جت، من فرق منطقة الشارون، مع المدرب المجرب ريان طه، ابن كفرقاسم، ليقود تدريبات الفريق في الموسم الكروي المقبل. وكان ريان طه "مقاول الارتقاءات" قد صعد في الموسم الماضي مع فريق هبوعيل باقة الغربية إلى مصاف فرق دوري الدّرجة الأولى، ضمن سلسلة نجاحاته مع الفرق التي دربّها ونجح في الصعود معها إلى درجات أعلى.


ريان طه

يذكر أنّه تمّ نقل فريق جت، بطلب من الإدارة، من منطقة الشومرون إلى الشارون. وقال ريان طه: "لم أتلقّ العرض المناسب للتّدريب في الأولى أو الثانية، كما أنّ طموحات جت جدّيّة جدًّا ويريدون صنع التاريخ بالصعود إلى مستوى فرق الدرجة الثانية، عدا عن بناء أساس متين لمواسم طويلة مقبلة. منطقة الشارون ليست غريبة عليّ فقد صعدت مع الشعاع كفر قاسم قبل موسمين والنادي الرّياضي الطيرة قبل خمس سنوات. وأعتبر هذه الدرجة قنطرة عبور نحو عودتي الى ما هو أعلى منها". وبدأ الفريق، الأحد الماضي، تدريباته بمشاركة لاعب خط الوسط المتأخر أفيحاي سيمحي من هبوعيل برديسيا، المهاجم رأس الحربة أفيف عزاريا وصانع الألعاب شوقي عيسى، الصاعد مرتين مع ريان طه مع فريقي كفرقاسم. كما يعتمد الفريق على قدرات عنصر التجربة عبده يونس والكابتن محمد عوضي، والأخير ارتقى مرتين مع ريان طه مع كفرقاسم والطيرة، وهناك احتمال لضم حارس مرمى ومهاجم.

مقالات متعلقة