الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

برنامج جديد ليساعد أصدقائك في نطق إسمك بشكل سليم على الفيسبوك

كل العرب
نُشر: 26/08/15 21:16,  حُتلن: 14:13

من الان فصاعدًا عندما يقوم أي شخص بزيارة حسابك الشخصي على الفايسبوك سيجد خيار الاستماع الى اسمك مفعّل وبالتالي سينطقه بالشكل الصحيح

مع التطور التكنولوجي الدارج جدًا أصبح بإمكان كل شخص أن يعمل حسابًا خاصًا له على الموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ولكن شركة الفيسبوك طورت امرًا هامًا جدًا وهو لنطق اسم المستخدم بشكل سليم لكن هذه الميزة لن تعمل بشكل تلقائي بل تحتاج الى اعدادها وتفعيلها بشكل صحيح.


صورة توضيحية


اليكم الطريقة الصحيحة لكي تقوموا بتفعيل هذا البرنامج على اجهزتكم الخاصة:

- قم بتسجيل الدخول على الفيسبوك وتوجه الى بروفايلك أو حسابك الشخصي، وذلك بالنقر على اسمك الموجود قرب الصورة الشخصية في أعلى يمين الشاشة.

- توجه نحو تبويبة حول أو About الموجودة أسفل صورة الغلاف الشخصي.

- ستظهر لك قائمة خيارات على اليسار ابحث عن معلومات حولك أو Details About You.

- ستظهر لك مجموعة من الاقسام ابحث عن قسم نطق الاسم أو Name Pronunciation والذي ستجد في الاسفل خيار كيف تنطق اسمك؟ أو How do you pronounce your name?

الآن سيظهر لك الفيسبوك لائحة اقتراحات لطريقة نطق اسمك ويمكنك الاستماع اليها بالنقر على زر تشغيل الموجود أمامها فان كنت سعيدًا بأحد هذه الاقتراحات يمكنك حفظها بالنقر على حفظ أو Save وان لم تكن صحيحة يمكنك ادخالها ومساعدة الفيسبوك على النقط الصحيح الذي سيعرضه لاصدقائك. الجدير بالذكر أنه من الان فصاعدًا عندما يقوم أي شخص بزيارة حسابك الشخصي على الفايسبوك سيجد خيار الاستماع الى اسمك مفعّل وبالتالي سينطقه بالشكل الصحيح.

مقالات متعلقة