الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

كفرمندا: أعمال تطوير في المدرسة الثانوية الجديدة والاستعداد لاستقبال الطلّاب

أمين بشير -
نُشر: 27/08/15 10:32,  حُتلن: 11:08

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم:

أتمنى لجميع طلاب المدرسة النجاح والتوفيق وأن تكون سنة دراسية مثمرة مليئة بالإنجازات

مدير المدرسة الثانوية الجديدة الاستاذ طارق قدح:

تم تجهيز المدرسة بشكل كامل ونحن منذ هذه اللحظة على استعداد تام لاستقبال الطلاب وذويهم في المدرسة

ضمن المشاريع العمرانية التي تشهدها بلدة كفرمندا في الآونة الاخيرة، قام المجلس الثلاثاء بتعبيد الشارع المؤدي لبناية المدرسة الثانوية الجديدة شرقي البلدة، حيث يمتد الشارع الجديد من طريق عرابة حتى بناية المدرسة. ويواصل المجلس العمل في تجهيز المدرسة من اجل استقبال الطلاب بداية السنة الدراسية الجديدة، حيث تم تعبيد وتجهيز ساحة المدرسة، كما تم تزويد المدرسة بالأثاث والمستلزمات المدرسية من اجل تجهيز الصفوف وغرف الادارة والمعلمين والمختبرات.


صورة خلال تعبيد الشّارع 

يشار الى انه سيتم افتتاح القسم الاول من المدرسة البالغة مساحته 1900 مترًا مربعًا، بناية المدرسة الثانوية الجديدة عصرية ومتطورة حيث تمتد على مساحة 5400 مترًا مربعًا، وتشمل 24 صفًا تعليميًا، بالاضافة الى 25 غرفة أخرى تخص الادارة والمعلمين والمختبرات واللياقة بدنية وغيرها من المرافق، ويتم بناء المدرسة على ثلاثة مراحل بتكلفة نحو 30 مليون شيكل.

وأعرب رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم عن "سعادته بإكتمال العمل في المدرسة الجديدة وتجهيزها للافتتاح في 1.9.2015، وتمنى لجميع طلاب المدرسة النجاح والتوفيق، وأن تكون سنة دراسية مثمرة مليئة بالإنجازات، كما تفاءل بزيادة نسبة النجاح في البجروت والتي وصلت في السنة السابقة الى 66%". كما تمنى رئيس المجلس النجاح والتوفيق لجميع طلاب ومعلمي البلدة.

وقال مدير المدرسة الثانوية الجديدة الاستاذ طارق قدح: "نبارك للطلاب والمعلمين الاعزاء افتتاح المدرسة، التي نأمل بأن تكون صرحًا تعليميًا شامخًا في سماء كفرمندا". وأكّد أنه يتم العمل عن كثب وبجهد متواصل في تجهيز المدرسة وترتيب الامور التنظيمية من أجل افتتاح السنة الدراسية على أفضل صورة وأفضل وجه. وأضاف: "تم تجهيز المدرسة بشكل كامل ونحن منذ هذه اللحظة على استعداد تام لاستقبال الطلاب وذويهم في المدرسة". وقال الاستاذ طارق ان المبنى الجديد للمدرسة هو مبنى عصري يتماشى مع متطلبات الحداثة وخلق مناخ تربوي حضاري ينعكس على اداء الطلاب والمعلمين معًا".

وختم الاستاذ طارق حديثه بالقول "بهذه المناسبة اتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرئيس المجلس طه عبد الحليم والعاملين بالمجلس جميعًا، والى مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين، ولجنة أولياء الأمور، الذين عملوا بجهد وعن كثب من أجل تذليل كل الصعوبات للوصول الى ما وصلنا اليه اليوم". يشار الى ان تسجيل طلاب العاشر في المدرسة الثانوية الجديدة بدأ من يوم 26.08.2015 ويستمر لغاية يوم السبت الموافق 29.08.2015.

مقالات متعلقة