الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

نتنياهو يزور الجناح الإسرائيلي في معرض إكسبو الذي تستضيفه ميلان

كل العرب
نُشر: 27/08/15 22:44,  حُتلن: 22:48

نتنياهو: 

لم نهتم فقط بتطوير دولتنا وزراعتنا وغذائنا بل نقوم بذلك في كل أنحاء العالم

هذا الأمر أقوى من أي مقاطعة ومن أي محاولة لتهميشنا لأننا نأخذ الصدارة العالمية في الزراعة والتطورات العلمية والتكنولوجية وفي عمل الخير للبشرية بأسرها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه "قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أثناء زيارته إلى الجناح الإسرائيلي في معرض الإكسبو الذي تستضيفه مدينة ميلان الإيطالية: "يسرني جدًا أنّ أكون هنا وكنت قد قلت لسفيرنا لدى إيطاليا إنّ إسرائيل تعتبر قوة عظمى في التكنولوجيا العالمية وفي الزراعة وفي جميع تطورات العالم المعاصر. قال مفكر إنجليزي يسمى ملتوس قبل عدة قرون إنّ البشرية سوف تموت في نهاية المطاف لأن الغذاء لن يكفيها حيث توصلت البشرية إلى 8 مليارات نسمة تعيش على الكرة الأرضية وهناك غذاء يكفي للجميع لأن العلم قد تقدم وطوّر أصنافا جديدة من البذور والرز والحيوانات وقدرات أخرى لم يتخيلها أحد وإسرائيل تفعل ذلك منذ 70 عامًا، حتى قبل إقامة الدولة. لذلك طلبت أنه سيتم عرض العمل الذي قام به أهرون أهرونسون (عالم نباتي كبير عمل في أرض إسرائيل في أوائل القرن الـ20) والحنطة التي اكتشفها والتي تطعم الملايين من البشر في كل بقاع الأرض. وأصبحت إسرائيل والحركة الصهيونية قوة عظمى في مجال إنتاج الحليب والبقرة الإسرائيلية - وليس البقرة الهولندية أو الفرنسية، هي الأكثر إنتاجا للحليب عالميا" " كما جاء في البيان.


من زيارة رئيس الوزراء إلى الجناح الإسرائيلي في معرض إكسبو ميلان 2015

وأضاف البيان "وقال نتنياهو ايضا: "الزوار الذين يأتون إلى هنا يشاهدون ذلك بأم عينيهم. لقد شاهد ذلك حتى الآن مليون زائر. وليس أقل أهمية من ذلك، لقد شاهد ذلك الملايين من الناس في كل أنحاء العالم، في كل من الصين والهند وأمريكا اللاتينية وإفريقيا وفي كل بقاع المعمورة يغير الناس حياتهم ويحسنونها بفضل الابتكارات والإبداعات الإسرائيلية. لم نهتم فقط بتطوير دولتنا وزراعتنا وغذائنا بل نقوم بذلك في كل أنحاء العالم. هذا الأمر أقوى من أي مقاطعة ومن أي محاولة لتهميشنا لأننا نأخذ الصدارة العالمية في الزراعة والتطورات العلمية والتكنولوجية وفي عمل الخير للبشرية بأسرها. كما نأخذ الصدارة في خلق مستقبل أفضل لجميع البشر وأفتخر بأن أقف هنا مع الناس الذين يقدمون هذه المساهمة الإسرائيلية للعالم وسنفعل ذلك في أماكن كثيرة أخرى. إسرائيل تواجه مستقبل عظيما جدا وهي تقدم الكثير لمستقبل البشرية. ولا يوجد مكان أفضل لمشاهدة ذلك بشكل واضح وحاد من هذا الجناح" "وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
237208.42
BTC
0.52
CNY