الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

مستخدم يسرّب مواصفات النسخة الثانية من هاتف LG نيكسوس 5

كل العرب
نُشر: 28/08/15 08:36,  حُتلن: 07:07

الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بمستشعر من صنع سوني من نوع IMX 278 بينما تشير التسريبات السابقة إلى أنه سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل

سرّب أحد مستخدمي موقع Weibo الصيني، معلومات جديدة حول مواصفات النسخة الثانية من هاتف نيكسوس 5 من إل جي، حيث يُتوقع أن تقوم جوجل بالكشف عن هاتفي نيكسوس هذا العام، أحدهما من شركة هواوي بشاشة يبلغ قياسها 5.7 إنش، ونسخة جديدة من هاتف نيكسوس 5 والذي ستتولى الشركة الكورية Lg تصنيعه.


صورة توضيحية

وأشارت المواصفات المُسربة أن هاتف نيكسوس 5 الجديد سيقدم شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 2K، وسيعمل بمعالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 808 سداسي النواة، ومعالج الرسوميات أدرينو 418، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت.

وذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، بمستشعر من صنع سوني من نوع IMX 278، بينما تشير التسريبات السابقة إلى أنه سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وتقنية التركيز التلقائي بالليزر من إل جي، كما أنه سيأتي مع قارئ للبصمات، بحسب المعلومات التي وردت من أحد مستخدمي موقع Weibo.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل عن الهاتف خلال الشهور القريبة، وخاصة في تشرين الأول كما فعلت جوجل في السنوات السابقة، وستعلن جميع المواصفات في الإعلان الرسمي للشركة.

مقالات متعلقة