الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

بالوتيلي يتظاهر بالإصابة من أجل شراء آيفون 6 الجديد!

كل العرب
نُشر: 28/08/15 09:08,  حُتلن: 19:28

تبيّن لهم بأنّ المهاجم الإيطالي المثير للجدل قد ادعى الإصابة من أجل الخروج من التدريبات، وشراء جهاز هاتف آي فون 6 الجديد

كشف صحافي بريطاني شهير، عن موقف طريف جديد قام بأدائه المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي، المنضم حديثاً إلى نادي ميلان الإيطالي قادماً من فريق ليفربول الإنكليزي، وذلك خلال الفترة التي كان يُدافع فيها عن ألوان فريق الريدز.


ماريو بالوتيلي


وأفاد جيمس بيرس - مراسل صحيفة إيكو ليفربول البريطانية،  أنّ بالوتيلي قد شاهد في أحد الأيام وجود هاتف جديد "آي فون 6" مع أحد زملائه في فريق ليفربول، فتوجه لزميله وسأله عن نوع هاتف الجديد، ليخبره الأخير بأنه هاتف آي فون 6 الجديد، وذهب بعدها كلا اللاعبين إلى ملعب ميلوود من أجل المشاركة في تدريبات فريق الريدز.

الغريب في الأمر أنه وبعد مرور لحظات قليلة على بداية تدريبات فريق ليفربول، توقف المهاجم الإيطالي بشكل مفاجئ عن خوض التمارين، وأخبر الجهاز الطبي في نادي ليفربول بأنه يعاني من إصابة على مستوى أوتار الركبة، ليذهب اللاعب بعد ذلك مع أحد موظفي النادي إلى داخل مركز "ميلوود" من أجل الخضوع لفحوصات طبية.

وفوجئ لاعبي ليفربول عن عودتهم إلى غرفة تغيير الملابس عقب نهاية تدريبات الفريق التي استمرت لمدة ساعة ونصف، حيث تبيّن لهم بأنّ المهاجم الإيطالي المثير للجدل قد ادعى الإصابة من أجل الخروج من التدريبات، وشراء جهاز هاتف "آي فون 6" الجديد.


 

مقالات متعلقة

Got