الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

مجلس ديرحنا يكرم إدارة الثانوية بعد رفع نسبة البجروت

عبد حسين -
نُشر: 28/08/15 10:12,  حُتلن: 11:18

جاءت هذه الخطوة تقديرا لإدارة المدرسة على مجهودهم وعطائهم برفع نسبة البجروت في هذا العام

قام المجلس المحلي ديرحنا بدعوة طاقم وإدارة المدرسة الثانوية في البلدة، إلى وجبة غداء في مطعم كفرون في عرابة، وكان من المشاركين رئيس المجلس سمير حسين، مدير قسم المعارف سليم خطيب، وعدد من ادارة المجلس وطاقم المدرسة ومعلميها ومديرها منار دغش. 


أثناء تناول وجبة الغذاء


وجاءت هذه الخطوة تقديرا لهم على مجهودهم وعطائهم برفع نسبة البجروت في هذا العام بنتائج مشرفة نتيجة الاستحقاق 64.78% وهو ارتفاع ممتاز بنسبة 10.38%.  وجاء هذا النجاح بالتعاون المشترك بين المعلمين وادارة المدرسة لرفع التحصيل العلمي.

وقامت وزارة المعارف بمنح المدرسة الثانوية ومعلميها مكافأة مادية ومعنوية، تقديرًا لهم على مجهودهم وعطائهم برفع نسبة البجروت في هذا العام.

وتحدث رئيس المجلس مهنئًا الطاقم وادارة المدرسة على المجهود الذي يقدموه من اجل الطلاب ونجاحهم بهدف رفع العلم والنجاح للبلدة، وقال: "أتقدم بالشكر لجميع طاقم المدرسة من معلمين وادارة ولجنة الآباء وطلابنا واننا حتمًا سنكون سندًا ودعمًا للمدرسة بكل ما تحتاجه من أجل نجاح الأجيال والعلم".

وأشاد المربي حسين حسين مركز طبقة الثواني عشر بهذ الإنجاز، وقال: "إن هذا النجاح لم يأتِ من فراغ ولا وليد الصدفه، بل هو ناتج عن عمل دؤوب مثابر وثمرة التكاتف والعمل المشترك لجميع الطاقم والعاملين في مدرسة ديرحنا الثانوية". وأضاف بأنّ "هذا النجاح لم يكن فرصة حظ لو لمرة واحدة بل بداية لطريق جديد واضح المعالم والأهداف مع رؤية تربوية واعية تضمن المزيد من التألق والتميز والنجاح". 
 

مقالات متعلقة