الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

جميلتنا: شرائح الخيار لعيون مشرقة وبشرة حيوية

كل العرب
نُشر: 28/08/15 13:36,  حُتلن: 15:00

 أهرسي خيارة وقومي بإستعمالها لتدليك البشرة والعنق بها مما يجعل الجلد نضراً وناعماً ويقلل من ظهور النمش والبقع الجلدية على المدى الطويل

من منّا لا يعرف كم يحوي الخيار على فوائد غذائية وصحية وحتى جمالية، فهو غني بالفيتامينات مثل(أ) و(ج) و(ب) والمعادن كالكالسيوم، والحديد، والمغنسيوم، والفسفور، والبوتاسيوم، الزنك. وفيه نسبة تعادل 96% من الماء، وهو مصدر للكربوهيدرات، والسكريات، والألياف.


صورة توضيحية

واليوم، نقدم لك نصيحة صغيرة لتستغلي كل هذه الفوائد لتحصلي على بشرة نضرة وحيوية وعيون مشرقة. الخيار يحتوي على نسبة من مضادات الأكسدة والسليكون ويعمل على ترطيب وإنعاش الجلد تحت العين خلال 10 دقائق. وبما انه يحوي نسبة عالية من المياه فلهو خواص مرطبة كبيرة تساعد على إنعاش وترتطيب البشرة.

وللحصول على بشرة نضرة يمكنك تقطيع الخيار لشرائح وإفرديها على بشرة وجهك لمدة 10 دقائق. ولتحصلي على نتائج أفضل أهرسي خيارة، وقومي بإستعمالها لتدليك البشرة والعنق بها، مما يجعل الجلد نضراً وناعماً، ويقلل من ظهور النمش والبقع الجلدية على المدى الطويل.

واخيرا يمكنك صنع كمادات خيار فعالة جدا، قومي بعصر الخيار واضيفي عليه بضع نقاط من عصير الليمون ثم بللي الكمادات او القطن بالعصير وإمسحي وجهك به وأتركيه مدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاترن وكرري هذه العملية يوميا لتحصلي على نتائج مبهرة.

مقالات متعلقة