الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

كيف أتخلص من حب الشباب؟ السؤال التجميلي الأكثر تداولًا

كل العرب
نُشر: 28/08/15 14:26,  حُتلن: 21:36

كيف أتخلّص من حب الشباب؟ احتلّ المرتبة الأولى في هذا المجال تلاه سؤال كيف أتخلّص من تشققات الجلد؟ وفي المرتبة الثالثة جاء سؤال كم مرة يجب أن أغسل شعري في الأسبوع؟

كشف محرك البحث العالمي Google عن أكثر الأسئلة التجميلية تداولاً على الإنترنت، ويبدو أن سؤال "كيف أتخلّص من حب الشباب؟" احتلّ المرتبة الأولى في هذا المجال، تلاه سؤال "كيف أتخلّص من تشققات الجلد؟"، وفي المرتبة الثالثة جاء سؤال "كم مرة يجب أن أغسل شعري في الأسبوع؟".


صورة توضيحية

وقد شمل البحث أيضاً اختلاف مواضيع البحث التجميلية حسب الدول، مُظهرًا أن السؤال الذي تطرحه العديد من النساء الفرنسيات هو "متى تنتهي صلاحية مستحضرات التجميل؟"، والسؤال الذي تطرحه العديد من نساء النيجر هو"كيف أجعل شعري أكثر نعومة؟"، أما السؤال الذي تطرحه العديد من نساء الإمارات العربية المتحدة فهو "ما هي مستحضرات التجميل الأساسية التي يجب أن تمتلكها كل امرأة؟".

ويبقى حب الشباب المشكلة التجميلية الأكثر انتشاراً بين النساء والرجال حول العالم، وهي تبدأ منذ مرحلة المراهقة وقد لا تنتهي عند سن البلوغ إذا لم تتم معالجتها بالشكل المناسب. أما عدم حلّها فممكن أن يترك علامات على البشرة ويولّد مضاعفات نفسية لدى الأشخاص الذين يعانون منها، وهذا ما يفسّر أن السؤال حول حب الشباب هو أكثر الأسئلة تداولاً على Google.

مقالات متعلقة