الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

فعاليات للطلاب في مدرسة ذكور العيسوية اﻻساسية

أمين بشير -
نُشر: 28/08/15 19:36,  حُتلن: 22:25

أعرب المدير عن سعادته بالنجاح الذي تم تحقيقه في هذا اليوم فقد شكر أولياء الأمور على حضورهم اللافت مع ابنائهم وتعاونهم مع المدرسة كما قدم الشكر الجزيل لمربيات صفوف الأوائل على إضافة البهجة والفرح على وجوه طلابهم

وصل الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مدرسة الذكور العيسوية الأساسية، جاء فيه "بخطى واثقة ومدروسة كانت البداية، وبأجواء من الفرح والحماس والمحبة كنا جاهزين لاستقبال طلاب الصف الأول الأساسي في مدرستنا لهذا العام. بدأ اليوم بفعاليات منوعة وكان أولها كلمة ترحيب من مدير المدرسة للأهل والطلاب هنأهم فيها ببداية العام الجديد وتمنى لهم عاما ناجحا ومثمرا وإنطلاقة نحو مستقبل مشرق باذن الله ومن ثم استقبلنا الطلاب في قاعة الرياضة، حيث كان للمهرج دوره في زرع الفرحة في نفوس الطلاب واكتملت فرحتهم برسومات على الوجوه وتوزيع البالونات والهدايا عليهم، وبعد ذلك تعرف الطلاب على صفوفهم برفقة مربياتهم والقيام بجولة داخل المدرسة للتعرف على مرافقها. هذا هو هدفنا تعزيز العلاقة بين الطالب والمدرسة والتخفيف من وتيرة الخوف والرهبة التي يعيشها الطالب الجديد وتحضيرهم لليوم الدراسي الأول".


أحد طلاب المدرسة 

وأضاف البيان "وبدوره أعرب المدير عن سعادته بالنجاح الذي تم تحقيقه في هذا اليوم، فقد شكر أولياء الأمور على حضورهم اللافت مع ابنائهم وتعاونهم مع المدرسة كما قدم الشكر الجزيل لمربيات صفوف الأوائل على إضافة البهجة والفرح على وجوه طلابهم وكل من شارك وساهم في نجاح يومنا. اعتدنا التميز دائما في مدرستنا وهذا يضاعف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه طلابنا فلذات أكبادنا ولا يتم ذلك الا بتضافر الجهود والتعاون المثمر مع الأهالي لما فيه من مصلحة عامة للطالب والمدرسة".

مقالات متعلقة