الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

المجلس النسائي باقة يستضيف د.سعاد غنيم لندوة السماء هي الحدود

كل العرب
نُشر: 29/08/15 17:52,  حُتلن: 18:22

أحمد عويسات:

شاركت عشرات النساء في هذا اللقاء المؤثر والثري، والذي تطرق إلى مسيرة المحاضرة الشخصية والمهنية حيث تطرقت إلى تجربتها الحالية كامرأة عربية في بلد أجنبي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أحمد عويسات الناطق بلسان بلديّة باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "دعي المجلس النسائي التابع لبلدية باقة الغربية، لندوة نسائية بعنوان "السماء هي الحدود"، مع الدكتورة سعاد غنيم، عضو المجلس البلدي في مدينة أكستر البريطانية، مساء أمس الجمعة، في مقهى "ماي كافية".


خلال الندوة

وأضاف البيان: "ويشار إلى أن~ د.سعاد غنيم هي ابنة بلدة الفريديس وسجينة أمنية سابقة، استقرت في بريطانيا منذ 25 عامًا وحصلت على درجة الدكتوراة في مجال الحقوق وتحديدًا في مجال العدالة الاجتماعية. تترأس اليوم عدة جمعيات في بريطانية مثل النساء المعنّفات والتوافق بين الاديان وتعمل كمستشارة لأكاديمية الشرطة البريطانية، ومدربة ومديرة لفريق كرة القدم متعدد الجنسيات التابع للفيفا".

وتابع البيان: "وقد شاركت عشرات النساء في هذا اللقاء المؤثر والثري، والذي تطرق إلى مسيرة المحاضرة الشخصية والمهنية حيث تطرقت إلى تجربتها الحالية كامرأة عربية في بلد أجنبي، و كعضو المجلس البلدي في مدينة اكستر البريطانية وإلى حياتها الشخصية ما قبل الاغتراب".

واختتم البيان: "يشار إلى أن المحاضرة أثنت على عمل النساء من خلال المجلس النسائي، وقالت أنها فخورة بكل امرأة عربية تسعى إلى التغيير، وأن لكل امرأة هناك تجربة وقدره ممكن التعلم منها . ووعدت بأن تمرر دورة تنمية قيادات نسائية مكثفة في باقة الغربية في المستقبل. وهذا وقد شكرت مديرة المركز النسائي فدوى مواسي الدكتورة سعاد وقدمت لها هدية رمزية، وشكرت كل المشاركات لاستقبال الدّكتورة سعاد في باقة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة