الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

شباب كفرقرع يسحقون بنيامينا 5-1 في مباراة بيتية ودية على الملعب البلدي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 29/08/15 18:17,  حُتلن: 20:13

فريق شباب اتحاد ابناء كفرقرع بقيادة المدرب محمد عسلي قدم مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى وسحق الفريق الضيف بالنتيجة 5-1

حسن عثامنة:

انا فخور جدا بالكوادر القرعاوي الناشئة والتي هي مستقبل الرياضة والكرة في كفرقرع ودعمها ورعايتها واجب علينا

استمرارًا لتقديم الدعم والرعاية لمختلف فرق نادي اتحاد ابناء كفرقرع، قام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارة تفقدية داعمة لفريق شباب كفرقرع خلال مباراته الودية امام فريق بنيامينا والتي اقيمت صباح اليوم على ملعب كفرقرع البلدي.


خلال المباراة الوديّة- من اليسار حسن عثامنة

فريق شباب اتحاد ابناء كفرقرع بقيادة المدرب محمد عسلي قدم مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى وسحق الفريق الضيف بالنتيجة 5-1 من خلال اداء جميل ورائع من قبل جميع لاعبي الفريق. وقد سجل اهداف شباب كفرقرع كل من امير غاوي ثلاثة اهداف وهيثم مصاروة وعمرو مرعي.

المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي هناَ اللاعبين والاداريين والطاقم المهني على شرف الموسم الرياضي الجديد 2015-2016 متمنيا لهم موسما ناجحا ومثمرا، كما وقدم تحيته ومباركته للاعبي فريق شباب كفرقرع ومدربهم محمد عسلي على الفوز الكبير الذي حققوه على بنيمينا واعدا اياهم ان يستمر مجلس كفرقرع بسياسته الداعمة والراعية للرياضة والشباب في كفرقرع، كما وقدم شكره للسيد يوسف عسلي مدير قسم الرياضة والسيد نضال مصالحة محاسب المجلس المحلي على دورهم الداعم والمساعد لنادي اتحاد ابناء كفرقرع وقال رئيس المجلس المحلي: "انا فخور جدا بالكوادر القرعاوي الناشئة والتي هي مستقبل الرياضة والكرة في كفرقرع، ودعمها ورعايتها واجب علينا".

محمد عسلي مدرب فريق شباب كفرقرع قدم شكره باسمه وباسم لاعبي الفريق لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على زيارته التفقدية الداعمة مؤكدا على ان مثل هذه الزيارات انما تساهم في تشجيع اللاعبين وتعزز من ثقتهم بقدراته وبالتالي تمنحه القوة في اظهار مواهبهم وخاماتهم الكروية والتي تتوج ان شاء الله بتحقيق النتائج الإيجابية.
 

مقالات متعلقة