الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

مانشستر يونايتد يوافق على بيع دي خيا لريال مدريد مقابل 40 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 30/08/15 09:25,  حُتلن: 12:26

أشارت التقارير أن الساعات المقبلة حاسمة، اذ ان سوق الانتقالات سيغلق بعد حوالي 48 ساعة في اسبانيا وهو الامر الذي يجعل ريال مدريد يسارع الزمن لاغلاق صفقة الإسباني دي خيا

أفادت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، توصل لإتفاق مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي للتوقيع مع حارس المرمى دافيد دي خيا، وقد كانت المفاوضات بين الناديين معقدة طوال سوق الانتقالات الصيفية.


دي خيا

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الاندبندنت" البريطانية في عددها الصادر الأحد، فإن النادي الانجليزي وافق على خفض المبلغ الذي كان يطالب به لترك دي خيا يرحل، اذ ان قادة الشياطين الحمر كانوا يطالبون بمبلغ 45 مليون يورو للتخلي عن خدمات الحارس الدولي الاسباني. وأكدت الصحيفة البريطانية ان هناك اتفاق بين الناديين، اذ سيدفع ريال مدريد نحو 29 مليون جنيه استرليني (40 مليون يورو) لضم دي خيا.

وكان مانشستر يونايتد يسعى لاستغلال اهتمام ريال مدريد لضم دي خيا، اذ اراد اقحام لاعبين من النادي الملكي في الصفقة، وابرزهم غاريث بيل و سيرجيو راموس ولكن كلا اللاعبان لا يرغبان في ترك ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشارت التقارير أن الساعات المقبلة حاسمة، اذ ان سوق الانتقالات سيغلق بعد حوالي 48 ساعة في إسبانيا وهو الأمر الذي يجعل ريال مدريد يسارع الزمن لاغلاق صفقة الإسباني دي خيا.

مقالات متعلقة

Got مانشستر