الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

انتهاء المفاوضات بين المالية والقطرية وانباء عن عدم التوصل الى تفاهمات

كل العرب
نُشر: 30/08/15 15:37,  حُتلن: 18:25

بحسب التوقعات فقد تمخضت المفاوضات عن عدم التوصل الى تفاهمات بين المالية والقطرية والتي ستسفر عن استمرار الاضراب الذي اعلن سابقًا

انتهى بعد ظهر اليوم الأحد الإجتماع الذي جمع بين ممثلين عن اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية وفي مقدمتهم مازن غنايم مع ممثلي وزارة المالية وعلى رأسهم أمير ليفي مدير عام قسم الميزانيات في الوزارة. هذا، وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ اللجنة القطريّة أبلغت أعضاءها عن ضرورة المشاركة في اجتماع لها في مكاتب اللجنة في مدينة الناصرة على ما يبدو مساء يوم غدٍ لبحث ما توصل اليه طرفا المفاوضات. وبحسب التوقعات فقد تمخضت المفاوضات عن عدم التوصل الى تفاهمات بين المالية والقطرية والتي ستسفر عن استمرار الاضراب الذي اعلن سابقًا.

وجاء في بيان اللجنة القطريّة: "لأسباب عديدة ومستجدات مختلفة ومنها عقد جلسات عمل مع المسؤؤلين الحكوميين، يوم غد الاثنين 15/8/31، فأننا نعلمكم عن تأجيل الاجتماع الذي صدرت اليه دعوة اليوم الأحد الساعة الخامسة، ودعوتكم للمشاركة في جلسة استثنائية هامة لسكرتارية اللجنة القطرية وطاقم الميزانيات وممثيلي القائمة المشتركة والاتحاد القطري لاولياء امور الطلاب العرب، الى جانب المهنيين والهئيات المهنية، وذلك يوم غد الاثنين 15/8/31 في تمام الساعة السادسة مساءً(18:00) في مكاتب اللجنة القطرية في الناصرة (حي الورود).. موضوع البحث: تقييم نتائج جلسات العمل المكثفة التي عقدت مع المسؤلين الحكوميين. وبعيد الاجتماع مباشرة أي في تمام الساعة السابعة مساءً يعقد مؤتمر صحفي في مكاتب اللجنة بعد اتخاذ القرارات اللازمة في ضوء المستجدات والتطورات" بحسب البيان.

مقالات متعلقة