الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

نتنياهو يلتقي قيادات عربية –عودة: لا تراجع عن الإضراب دون تحقيق المطالب

علي ابو الهيجاء
نُشر: 30/08/15 18:52,  حُتلن: 08:32

أيمن عودة لموقع العرب:
مطالب السلطات المحلية هي مطالب عادلة دون شك

نحن على تواصل واتصال دائم مع ممثلي اللجنة القطرية من جهة ومسؤولي وزارة المالية من جهة اخرى

سيسبق الإجتماع مع نتنياهو لقاء آخر مع مسؤول في وزارة المالية، وما سيتمخض عنه من تفاهمات ستساهم في القرار النهائي بشأن الإضراب والمظاهرة

لا تراجع عن الاضراب والمظاهرة إلا بتحقيق المطالب وتحصيل الميزانيات

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب ان رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو سيلتقي بعد ظهر اليوم الإثنين بكل من أعضاء الكنيست المحامي ايمن عودة، د. احمد الطيبي، د. جمال زحالقة، ومسعود غنايم، وذلك عقب الإجتماع مع أمير ليفي مسؤول قسم الميزانيات في وزارة المالية وممثلي الوزارة صباحًا والذي قد يتواجد فيه ايضًا مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية وعضو الكنيست باسل غطاس، لبحث قضية الميزانيات وسبل التوصل الى حلول وتفاهمات بشأن الإضراب المفتوح الذي سبق وان اعلنت عنه اللجنة القطرية.


النائب أيمن عودة 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي أيمن عودة أكد ان اجتماعًا طارئًا سيجمعه مع الطيبي وزحالقة وغنايم برئيس الوزراء وقال:"ان الموضوع الأساسي للإجتماع هو قضية الميزانيات في ظل الإعلان عن الإضراب والمظاهرة القطرية قبالة مبنى الكنيست، ومن المهم جدًا ان يدرك الجميع ان مطالب السلطات المحلية هي مطالب عادلة دون شك، فميزانيات التطوير على سبيل المثال للكثير من السلطات المحلية لا تتجاوز الـ200 الف شيكل في السنة، وهي ميزانية لا تكفي رب منزل واحد لكي يرمم فيه بيته، فكيف بقرية كاملة وبرمتها؟".
واضاف عودة:"نحن على تواصل واتصال دائم مع ممثلي اللجنة القطرية من جهة، ومسؤولي وزارة المالية من جهة اخرى، وسيسبق الإجتماع مع نتنياهو لقاء آخر مع مسؤول في وزارة المالية، وما سيتمخض عنه من تفاهمات ستساهم في القرار النهائي بشأن الإضراب والمظاهرة، ومع ذلك ما هو مؤكد ان لا تراجع عن هاتين الخطوتين إلا بتحقيق المطالب وتحصيل الميزانيات".
وتابع ايمن عودة في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان الإعلان عن الإضراب والمظاهرة ساهم بدون شك في جعل لقاءاتنا مع المسؤولين الحكوميين أكثر حزمًا واهمية، ولولا ذلك لأمسى الإجتماع ضعيفًا، فالإضراب هو سلاح نلوح به وهذا مهم جدًا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259584.10
BTC
0.51
CNY