الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

الشرطة لمرشحي الرئاسة في الطيبة: يمنع تعليق اعلام انتخابية في شارع 444

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 31/08/15 10:53,  حُتلن: 16:15

ضابط الشرطة ميرون طلب من الممثلين عدم تعليق اعلام انتخابية لاي مرشح على طول شارع 444،ولا على اعمدة الكهرباء كما 

 نبيه حنوت مستشار الشرطة للشؤون العربية:

لقد بادرت لهذا اللقاء كي نبيّن لممثلي الاطراف المرشحة لرئاسة البلدية التعليمات التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار خلال فترة الانتخابات وذلك حتى تسير الامور على قدم وساق بعيدين كل البعد عن اي خلافات 

استدعت شرطة "كدما" ممثلين عن القوائم المرشحة لرئاسة بلدية الطيبة، حيث حضر ستة اشخاص من كافة الاطراف واجتمعوا مع ضباط قسم الحملات في محطة الشرطة "دودي ميرون" ومسؤول الشرطة الجماهيرية "سيمو فعنونو" ومستشار الشرطة للشؤون العربية "نبيه حنوت" الذي بادر لهذا اللقاء للحديث حول موضوع الانتخابات.


حسني مرعي حاج يحيى

خلال الاجتماع وجه ضابط الشرطة ميرون تعليمات هامة كما ذكر، حيث طلب من الممثلين عدم تعليق اعلام انتخابية لاي مرشح على طول شارع 444، ولا على اعمدة الكهرباء، كما اشار الى أنه "يمكن نصب لافتات للمرشحين على حواشي شارع 444 بشرط اأن تكون على بعد 6 امتار على الاقل".


شعاع مصاروة

وقد ركز ضابط الشرطة على نقطة اخرى، قائلا: "من أجل الحفاظ على الهدوء والنظام يجب على كل مرشح أن لا يقوم بأية فعالية انتخابية مقابل أو بجانب مقرات سياسية منافسة، وذلك لكي لا تحدث اي مشادات وتوترات بين مؤيدي المرشحين".
وقال الضابط دودي في لقائه مع الممثلين: "سنكون على اتصال مع الممثلين في حال وأن لمسنا أي مخالفات للتعليمات وكل ذلك بهدف اجراء انتخابات سليمة وهادئة".


وليد زيد مصاروة


من جانبه قال نبيه حنوت:" لقد بادرت لهذا اللقاء كي نبيّن لممثلي الاطراف المرشحة لرئاسة البلدية التعليمات التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار خلال فترة الانتخابات، وذلك حتى تسير الامور على قدم وساق بعيدين كل البعد عن اي خلافات او اعمال ليست في مكانها. هناك تجاوب من كافة الاطراف، ونأمل أن تستمر الحملة الانتخابية بروح رياضية".


الشيخ سعد عمشة

مقالات متعلقة