الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

جوزيه مورينيو غاضب ويهدد: ايفانوفيتش وفابريغاس وهازارد في خطر

كل العرب
نُشر: 31/08/15 14:09,  حُتلن: 17:02

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو:

لا اريد تحليل ما يحدث لكن من الصعب على بعض اللاعبين ان يحافظوا على ادائهم وعندما تجد من 3-7 لاعبين ليسوا في مستواهم فمن الصعب أن تكون النتائج مرضية

ايفانوفيتش وفابريغاس وماتيتش وهازارد في خطر لقد تراجع ادائهم بشكل كبير منذ بداية الموسم

حمّل المدير الفني لفريق تشيلسي جوزيه مورينيو، لاعبيه مسؤولية البداية الكارثية للفريق في بطولة البريميرليج. حيث شنّ هجومًا لاذعًا على هازارد وبعض اللاعبين، وقال:"أن تكون افضل لاعب في الدوري الانجليزي، فعليك ان تكون على قدر المسؤولية، ويجب ان يكون الموسم الحالي مشابها للماضي"، في اشارة واضحة الى هازارد.


جوزيه مورينيو

ويشار إلى أنّ تشيلسي حصد 4 نقاط في اول 4 جولات من مسابقة البريميرليج، بعد تعادله امام سوانسي سيتي 2-2 ثم خسر امام مانشستر سيتي صفر- 3، ثم فاز على ويست بروميتش 3-2، قبل ان يخسر مؤخرا على ارضه امام كريستال بالاس 2-1 في مباراته الأخيرة السبت. 

وأضاف المدرب البرتغالي وصاحب لقب بطل الدوري والكأس الانجليزية مع تشيلسي، أنّ:""لا اريد تحليل ما يحدث، لكن من الصعب على بعض اللاعبين ان يحافظوا على ادائهم، وعندما تجد من 3-7 لاعبين ليسوا في مستواهم، فمن الصعب أن تكون النتائج مرضية"، وفقًا لما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الاثنين.

وتابع مورينيو قائلًا:"ايفانوفيتش وفابريغاس وماتيتش وهازارد في خطر، لقد تراجع ادائهم بشكل كبير منذ بداية الموسم". وأضاف:"إذا سألتني، هل اقبل الانتظار حتى يستعيد اللاعبون مستواهم؟، فإجابتي ستكون لا!".

واختتم السبيشال وان حديثه بالقول:"لا بد من العمل والتحليل والتفاعل وتقديم الافضل، لكن اذا استمر الوضع الحالي فإنني سأقوم ببعض التعديلات، ولا توجد مشكلات في ذلك"، في اشارة إلى استغنائه على اللاعبين اصحاب المردود المتذبذب حتى وان كانوا نجوما.

مقالات متعلقة

Got