الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

مدرسة النهضة الابتدائية كفرقرع تفتح ابوابها وتستقبل طلاب بأجواء من الفرح

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 31/08/15 18:19,  حُتلن: 19:28

وجه مدير مدرسة النهضة الإبتدائية شكره للهيئة التدريسية ومدى فخره بطاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة على صدق عطائهم وإنجازهم ودافعيتهم للإرتقاء بالطلاب نحو الأفضل والأرقى في مدرسة النهضة للقيادة والفنون والرياضة الإبتدائية كفرقرع والتي تعتبر رائدة وفريدة من نوعها في البلاد

على أنغام والحان الطفولة التي اشتاقت للمدرسة والدوام المدرسي، فتحت مدرسة النهضة للقيادة والفنون والرياضة الإبتدائية كفرقرع أبوابها صباح اليوم الاثنين لتستقبل طلابها بأجواء من الفرح والسعادة بإستقبال العام الدراسي الجديد. حيث استقبلت ادارة المدرسة والهيئة التدريسية طلاب المدرسة وذويهم مهنئة اياهم بكل المحبة والنجاح والتوفق والتميز بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2015-2016 .


هذا، وبدأ إستقبال الطلاب بكلمة من مدير المدرسة الاستاذ د. فريد حمدان الذي قام بتهنئة الطلاب والهيئة التدريسية والأهالي بأحر التهاني بمناسبة تدشين المدرسة وفتح أبوابها أمام الطلاب وأهاليهم وإفتتاح السنة الدراسية متمنيا للطلاب النجاح والتمتع والإستفادة من الخدمات المميزة والطلائعية بالمدرسة.

ووجه مدير المدرسة شكره للهيئة التدريسية ومدى فخره بطاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة على صدق عطائهم وإنجازهم ودافعيتهم للإرتقاء بالطلاب نحو الأفضل والأرقى في مدرسة النهضة للقيادة والفنون والرياضة الإبتدائية كفرقرع والتي تعتبر رائدة وفريدة من نوعها في البلاد في الوسطين العربي واليهودي، مقدم الشكر والتقدير لرئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة على جهوده المباركة في دعم مشروع مدرسة النهضة الإبتدائية كما وهنأ مجلس إدارة مدرسة النهضة على عطائهم المتميز لإخراج هذا المشروع حيز التنفيذ.

مقالات متعلقة