الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

اخاء الناصرة يهزم عيروني ريشون لتسيون بثلاثة أهداف

حجّاج رحال -
نُشر: 31/08/15 23:13,  حُتلن: 07:26

جاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين عندما مرر أمجد سليمان كرة عرضية متقنة الى محمد خطيب، فتابعها الأخير عن قرب الى عمق الشباك

قاد المهاجمان الناشئان الواعدان محمد خطيب ومؤمن صالح فريقهما مكابي الاخاء الناصرة الى الفوز على فريق هبوعيل عيروني ريشون لتسيون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني في دوري الدرجة الممتازة، ليحافظ النصراوين على نسبة كاملة من النجاح بجمعهما ست نقاط. وتألق اللاعبون المحليون في الاخاء بقيادة محمد خطيب ومؤمن صالح والكابتن أمجد سليمان وعبيدة أبو ربيع وأدهم هادية وثبات أكرم شريح.



وجاء الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين عندما مرر أمجد سليمان كرة عرضية متقنة الى محمد خطيب، فتابعها الأخير عن قرب الى عمق الشباك. وعند مطلع الشوط الثاني حرم القائم أمجد سليمان من مضاعفة التفوق النصراوي. وفي الدقيقة التاسعة والخمسين جاء دور مؤمن صالح لرفع كرة متقنة الى رأس محمد خطيب فضاعف تفوق فريقه. ولم تمر سوى دقيقتين حتى حضّر عبيدة أبو ربيع كرة الى مؤمن صالح، فأطلق الأخير تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء عانقت الشباك. ونجح فريق ريشون لتيون بتذليل النتيجة بهدف للاعب عيدان شريم في الدقيقة الرابعة والثمانين.

مقالات متعلقة