الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا تستقبل طلابها الجدد

انور امارة مراسل
نُشر: 01/09/15 10:29,  حُتلن: 10:42

رحب دكتور طه أمارة، رئيس مؤسسات غرناطة بالطلاب الجدد مؤكدا على دور المدرسة ببناء جيل قيادي ومثقف ليرجع مجد حضارة العرب في غرناطة الأندلس التي على اسمها تم تسمية المدرسة

استقبلت أسرة غرناطة من إدارة ،هيئة تدريسية وطاقم العاملين ، طلابها الجّدد الذين التحقوا بصفوفِ التّواسع والعواشر مع بدايةِ العامِ الدراسيّ ، افتتحت البرنامج المديرة فهيمة أمارة حيث استهلّت بكلمةٍ ترحيبيّةٍ بجميع الطلاب مؤكدة أنهم أصبحوا جزء من أسرة غرناطة التي تستقبل سنويا طلاب من مختلف القرى والبلدات العربية هادفة لتنمية جيل قيادي ومثقف يرتقي بمجتمعنا.


خلال استقبال الطلاب

هذا، ورحب دكتور طه أمارة، رئيس مؤسسات غرناطة بالطلاب الجدد مؤكدا على دور المدرسة ببناء جيل قيادي ومثقف ليرجع مجد حضارة العرب في غرناطة الأندلس التي على اسمها تم تسمية المدرسة.

وشاركَ الطلابُ الجدد في ورشات عملٍ أدارتها طاقم التربية الاجتماعية والاستشارة في المجالات المختلفة. ذلك وقامت فرق القادة الشابة، مجلس الطلاب والكشاف في المدرسة بالمساعدة بالتنظيم لهذا اليوم والاشتراك في ورشات عمل تهدف لكسر الجليد بين الطلاب وتعريفهم عن البرامج الاجتماعية التي تميز المدرسة. وعبّر الطلابُ الحضور عن استحسانهم لفقرات برنامج الاستقبال المتنوّعة وعن ارتياحهم وسعادتهم بالانضمام لأسرة غرناطة الثانوية ليسجلوا في رعايتها انجازات باهرة. 

مقالات متعلقة