الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

الأهليّة أم الفحم تستقبل طلابها في اول يوم دراسيّ

سعيد عثمان -
نُشر: 01/09/15 16:15,  حُتلن: 16:23

مدير المدرسة د. سمير محاميد صرح بأن المدرسة مجهزة بشكل كامل لاستقبال الطلاب وبأنها مستمرة في طرق التدريس بواسطة جهاز الآيباد بدلا عن الكتب الدراسية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرشة الأهلية في أم الفحم، جاء فيه "مع حلول العام الدراسيّ الجديد انتظمت الدراسة في المدرسة الأهليّة في أم الفحم، ليتوافد اليها طلابها القادمين إليها من اربعة وثلاثين بلدة عربية. حيث كان في استقبالهم منذ ساعات الصباح الباكرة مدير المدرسة دكتور سمير محاميد وطاقم المعلمين والعاملين".


خلال افتتاح السنة الدراسية

وأضاف البيان "تخلل اليوم زيارة تفقدية لرئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، الذي زار المدرسة برفقة مدير قسم المعارف في البلديّة الدكتور محمود زهدي ومفتش المدرسة أحمد كبها. وقد قاموا بجولة داخل المدرسة والصفوف وتمنوا للطلاب سنة دراسيّة موفقة. كما وزار المدرسة عزيز حلو رئيس لجنة الأباء، برفقة عماد مفيد عضو لجنة الأباء المحلية وعضو لجنة الأباء المدرسيّة، وقاما بالترحيب بالصفوف العاشرة، حيث أهتما في مستهل حديثهما على تحفيز الطلاب لبذل مجهود مضاعف من أجل النجاح والتميّز".

وتابع البيان "ومن شبكة عتيد قام ايلان بادوش بزيارة المدرسة والإطلاع على تجهيزاتها للعام الدراسي الجديد. وفي حديث مع مدير المدرسة د. سمير محاميد صرح بأن المدرسة مجهزة بشكل كامل لاستقبال الطلاب، وبأنها مستمرة في طرق التدريس بواسطة جهاز الآيباد بدلا عن الكتب الدراسية، لمواكبة عصر التكنولوجيا. يذكر أنّ عدد طلاب المدرسة يبلغ 598 طالبا من 34 بلدة عربية، وعدد الطلاب الصفوف العاشرة وصل الى 202 طالبا" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة