الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مصرع روتاج ورنين مفيد زعامطة من حيفا وإصابة والدتهما بجراح في حادث

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 01/09/15 18:53,  حُتلن: 10:11

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

الحديث يدور عن مصرع شقيقتين فيما أصيبت والدتهما وهي في سنوات الأربعينات من عمرها وشخص آخر

كايد ضاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ:

الحادث وقع بالقرب من مفرق مجيدو حيث عملت طواقم الإنقاذ على إنقاذ الجرحى والقتلى من السيارات 

فجع الوسط العربي عامّة ومدينة حيفا على وجه الخصوص إثر وفاة الشقيقتين المأسوف على شبابهما، روتاج ورنين مفيد زعامطة (11 و12 عامًا) من سكان مدينة حيفا في حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 66 قرب مجيدو، حيث أصيبت فيه والدتهما أمال مرعي (نصراويّة الأصل) بجراح خطيرة، وإصابة شخص آخر يبلغ من العمر 45 عامًا كان يستقل السّيّارة الأخرى.


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء  

من جهته، عمّم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء الثلاثاء، جاء فيه "وقع حادث طرق مروع مساء الثلاثاء على شارع 66 القريب من مجيدو، بين سيارتين، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين بجراح بالغة الخطورة. هذا وقد هرعت الى مكان الحادث طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وطائرة التي قامت بنقل المصابين الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج اللازم، فيما تم إغلاق شارع 66 أمام حركة السير" وفقا للبيان.

هذا، ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، جاء فيه "الحادث وقع بالتحديد على شارع رقم 66 بين مجيدو وبلدة "تشبي" تخلله اصطدام سيارتين، مسفرا عن مصرع شخصين إضافة لإحالة مصابين آخرين وصفت جراحهما ببالغة الخطورة للعلاج في مستشفى رمبام في حيفا. هذا، وتواصل الشرطة أعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل ذات العلاقة وتنظيم حركة السير والمرور هناك" وفقا للبيان.

وأضافت السمري: "تبيّن لاحقا أنّ الحديث يدور عن مصرع شقيقتين فيما أصيبت والدتهما وهي في سنوات الأربعينات من عمرها، واصيب سائق المركبة الأخرى الضالعة في الحادث وهو في سنوات الأربعينات من عمره، من الوسط اليهودي بجراح بين متوسطة وخطيرة، أحيل على أثرها مع الجريحة الأخرى للعلاج في المستشفى" كما جاء في البيان.

وفي بيان لاحق عممته السمري، جاء فيه "وفقا للتحقيقات والمراجعات الأولية يتبين أنّ الحديث يدور حول حادث تصادم ما بين مركبتين خصوصيتين إحداها قادمة من إتجاه يوكنعام بينما الأخرى من اتجاه مجيدو، بينما يعود السبب وعلى ما يبدو لإنحراف إحداهما عن مسلكها لسبب الذي لم يحدد بعد والتحقيقات جارية" وفقا للبيان.

هذا، وأفاد كايد ضاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ: "أنّ الحادث وقع بالقرب من مفرق مجيدو، حيث عملت طواقم الإنقاذ على إنقاذ الجرحى والقتلى من السيارات، وأنّ الحديث يدورعن حادث صعب جدًا".


صورة من مكان الحادث 


من اليمين المرحومة رنين ومن الشمال المرحومة روتاج 



من مكان الحادث - تصوير: نجمة داوود الحمراء



 


 


من مكان الحادث 


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258041.48
BTC
0.51
CNY