الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

افتتاح السنة الدراسية في مدرسة بيت الحكمة الثانوية في الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/09/15 19:24,  حُتلن: 21:55

مدرسة بيت الحكمة الثانوية في بيانها:

شارك طلاب المدرسة بالفعاليّات التي خصصت من اجل هذا اليوم، وبأيديهم البالونات الملونة التي قاموا بنثرها في سماء الناصرة الزرقاء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت الحكمة الثانوية جاء فيه ما يلي: "لبست مدرسة بيت الحكمة الثانوية في الناصرة، حلتها الجديدة بأجواء احتفالية ومفعمة بالأمل والنشاط، مفتتحةً السّنة الدراسية لهذا العام (2015-2016) حيث استقبل مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية طلاب المدرسة وهنأوهم بهذه المناسبة، وخاصة طلاب العواشر الذين يعتبرون ضيوفا على الثانوية لأنهم قدموا من الإعدادية وهي مرحلة مختلفة. وقامت المدرسة بيت الحكمة بتهيئة الظروف كاملة لاستقبالهم أفضل استقبال".


خلال افتتاح السنة الدراسية في بيت الحكمة

وأضاف البيان: "مدير المدرسة المربي عبد الفتاح حسن، اثنى على دور المعلمين الذين اشرفوا على تحضيرات هذا اليوم حتى ساعات متأخرة من الليل، وحث الطلاب على التعلم، الابداع والتميز، حيث أن المدرسة تتوسم الخير في طلابها وترفع سقف توقعاتها منهم، وتمنى للطلاب والمعلمين ان تكون سنة نجاح وتألق".

واختتم البيان: "بعد ذلك، تم توزيع هدية " قلم لكل طالب " لما يحمله من معاني كثيرة، وشارك طلاب المدرسة بالفعاليّات التي خصصت من اجل هذا اليوم، وبأيديهم البالونات الملونة التي قاموا بنثرها في سماء الناصرة الزرقاء، وتفاعل جميع طلاب المدرسة معها وجدّدوا من خلالها نشاطهم لاستقبال السنة الدراسيّة الجديدة، وقد سادت أجواء من الفرحة والسرور والرضا بين لطلاب وذويهم بعودتهم إلى المدرسة بعد قضاء العطلة الصيفية. وتوجه الطلاب إلى مقاعد الدراسة كل في صفه برفقة المربيين ليتعرفوا على معلميهم وزملائهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة