الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

لجنة الآباء في كلية عمال الطيبة تلغي الإضراب وتناشد الطلاب العودة للدراسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 01/09/15 21:12,  حُتلن: 07:45

أبرز ما جاء في بيان لجنة الآباء في كلية عمال - الطيبة: 

لجنة أولياء أمور الطلاب في كلية عمال يوسف شاهين تعلن بهذا عن إفتتاح السنة الدراسية يوم غد الاربعاء بعد أنّ استوفيت شروط الأمان الأساسية وجميع مستندات "الأمن والأمان"

هنالك نواقص عديدة تخص أمان الطلاب التي لا يمكن إفتتاح المدرسة في حال لم يتم معالجتها حالا بحسب تقرير المهندس، منها: حل المعبر الموجود بين المدرستين وبناءه من مواد اكثر آمنة الذي كان أمنا بحسب التقرير السابق الصادر عن البلدية

أصدرت لجنة الآباء في كلية عمال على اسم يوسف شاهين حاج يحيى في مدينة الطيبة بيانا تحت عنوان "ما بضيع حق ورائه مطالب"، والذي من خلاله أعلنوا فيه عن إلغاء إضراب المدرسة.


سامي ياسين رئيس لجنة الآباء

هذا، وجاء في البيان: "لجنة أولياء أمور الطلاب في كلية عمال يوسف شاهين تعلن بهذا عن إفتتاح السنة الدراسية يوم غد الاربعاء بعد أنّ استوفيت شروط الأمان الأساسية وجميع مستندات "الأمن والأمان". في ساعات الصباح أصرت لجنة الآباء على أنّ يكون تقرير مهندس أمان وخطة أمان، وأنّ رخصة الأمان الصادرة عن البلدية لا تفي بالحد الأدنى لأمان الطلاب، بناء على ذلك قامت شركة عمال بإستدعاء مهندس تابع للشركة عن طريق شركة "א.נ.א. להנדסת חשמל הנדסה אזרחית ובטיחות" خلال ساعات الظهيرة من أجل فحص الأمن والأمان في المدرسة، وبناء على التقرير الذي أصدره المهندس تبين أنّ هنالك نواقص عديدة تخص أمان الطلاب التي لا يمكن إفتتاح المدرسة في حال لم يتم معالجتها حالا بحسب تقرير المهندس، منها: حل المعبر الموجود بين المدرستين وبناءه من مواد اكثر آمنة الذي كان أمنا بحسب التقرير السابق الصادر عن البلدية. تركيب أبواب للخزانة الكهربائية حالا، وحتى تركيبها يتم تناوب حراستها خلال الدوام ما لم يذكر في تقرير البلدية. وقف أعمال البناء حتى يتم إستكمال كل من الشروط المتبقية المذكورة في التقرير وبعد إتمام جميع النقاط التي تم الإشارة اليها من قبل مهندس شركة "א.נ.א. להנדסת חשמל הנדסה אזרחית ובטיחות" يشارع في البناء حسب الشروط الموجودة في التقرير".
واضاف البيان: "نتوجه بالشكر لجميع أهالي الطلاب من الطيبة وخارجها الذين وقفوا لجانب اللجنة وساندوها في نضالها حتى تم الحصول على ما هو آمن لطلابنا".


كلية عمال الطيبة 

مقالات متعلقة