الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

بستان المرج: افتتاح السنة الدراسية ووفد من الموظفين يقومون بجولة في المدارس

كل العرب
نُشر: 01/09/15 22:32,  حُتلن: 22:34

أحمد زعبي رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج:

نحن إذ نسعى لتحسين حال بستان المرج وتطويره نقوم بذلك لأجلكم لأجل بناء حاضر طيّب ومستقبل أطيب همّنا الرئيسي هو بناء جيل قيادي مثقف ومنذ أول خطوة كانت لنا في هذا المجلس سعينا لأجلكم لأجل مستقبلكم منذ بدء تطوير المدارس

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بكر زعبي، جاء فيه "قام رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي مع وفد من موظفي المجلس ومدراء الأقسام اليوم بزيارة المدارس في قرى المجلس وتهنئة الطلاب بمناسبة بداية العام الدراسي. إضافة لتهنئة الطلاب، تم توزيع الهدايا على طلاب الصف الأول وذلك وسط أجواء طيبة، وقد قدم زعبي أيضًا للطلاب بعض النصائح".


خلال الزيارة

وأضاف البيان "هذا، ووجه رئيس المجلس رسالة للطلاب وقال: "أبنائي الطلاب، بناتي الطالبات، بدأتم/ن اليوم عامًا دراسيًا جديدًا، عام مليء بالتحديات، الاختبارات، الفعاليات وطبعًا .. النجاحات .. نحن إذ نسعى لتحسين حال بستان المرج وتطويره، نقوم بذلك لأجلكم، لأجل بناء حاضر طيّب ومستقبل أطيب، همّنا الرئيسي هو بناء جيل قيادي مثقف، ومنذ أول خطوة كانت لنا في هذا المجلس سعينا لأجلكم، لأجل مستقبلكم، منذ بدء تطوير المدارس، منذ بدء التخطيط لمدرسة بستان المرج الشاملة التي أمست اليوم صرحًا تعليميًا نفتخر به، منذ البداية، كنتم مشروعنا الأساسي" " كما جاء في البيان.

وجاء ايضا في البيان "وتابع قائلا: "نعلم أي تقصير من قبل المجلس كان تجاهكم خلال السنوات الماضية ونعدكم بأن المجلس بإدارته المنتخبة التي هي أصلًا منكم وانتم منها، سيسعى لتحسين وتطوير الحال في كل المجالات، بدءً من المدرسة الشاملة التي سنفتتح القسم الأخير والمتطور منها قريبًا، مرورًا بالمدارس الابتدائية ووصولًا للفعاليات والنشاطات التربوية المنهجية والغير منهجية، الثقافية والرياضية .. جميع النشاطات". وأنهى حديثه قائلا: "نهنئكم انتم وأهاليكم الأحباء الذين حتمًا يحلمون بأن تصلوا لأعلى المراتب، ونهنئ الطواقم للتدريسية من مديرين، معلمين وموظفين، وأيضًا الطواقم العاملة في المدارس، ونتمنى لكم عامًا دراسيًا مليء بالإبداعات والنجاحات وبعيد كل البعد عن العنف والاخفاقات" " وفقا للبيان.

مقالات متعلقة