الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

إتحاد أبناء كفرقرع يفوز 3-1 على النادي الثقافي الرياضي طولكرم في مباراة ودية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/09/15 14:23,  حُتلن: 14:30

سمير يحيى رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع:

ظهر فريق إتحاد ابناء كفرقرع بصورة جيدة واداء رفيع المستوى مما يؤكد أن الفريق مستعد للموسم الرياضي الجديد ونأمل أن يستمر الفريق بتقدم الاداء المطلوب من اجل تحقيق نتائج ايجابية تليق بفريق اتحاد ابناء كفرقرع

ضمن سلسلة المباريات التحضيرية التي يجريها فريق إتحاد أبناء كفرقرع استعدادًا للموسم الرياضي القادم، حلّ فريق اتحاد ابناء كفرقرع ضيفا على فريق النادي الثقافي الرياضي طولكرم في مباراة ودية جرت احداثها على ملعب طولكرم البلدي. هذا وشهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين في اجواء حماسية ظهر خلالها الفريقان بمستوى عالٍ من الاداء.


خلال المباراة

استطاع فريق إتحاد ابناء كفرقرع إستطاع أن يحقق فوزا مقنعًا بالمباراة بالنتيجة 3-1 وسجل اهداف كفرقرع كل من: اللاعب حمادة بعل وقصي اغبارية ومؤنس اغبارية.

وقدم سمير يحيى رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع شكره وتقديره لادارة ولاعبي فريق النادي الثقافي الرياضي طولكرم على حسن الضيفة مقدما التحية والمباراة للاعبي كفرقرع والطاقم المهني ومدرب الفريق على الاداء الكبير الذي قدمه الفريق. وقال سمير يحيى: "ظهر فريق إتحاد ابناء كفرقرع بصورة جيدة واداء رفيع المستوى مما يؤكد أن الفريق مستعد للموسم الرياضي الجديد ونأمل أن يستمر الفريق بتقدم الاداء المطلوب من اجل تحقيق نتائج ايجابية تليق بفريق اتحاد ابناء كفرقرع".

سمير يحيى رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء كفرقرع شكره وتقديره لادارة ولاعبي فريق النادي الثقافي الرياضي طولكرم على حسن الضيفة مقدما التحية والمباراة للاعبي كفرقرع والطاقم المهني ومدرب الفريق على الاداء الكبير الذي قدمه الفريق. وقال سمير يحيى: "ظهر فريق إتحاد ابناء كفرقرع بصورة جيدة واداء رفيع المستوى مما يؤكد أن الفريق مستعد للموسم الرياضي الجديد ونأمل أن يستمر الفريق بتقدم الاداء المطلوب من اجل تحقيق نتائج ايجابية تليق بفريق اتحاد ابناء كفرقرع".

مقالات متعلقة