الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

نائب وزير التعليم يفتتح المدرسة الثانوية الجديدة في الرينة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 03/09/15 12:12,  حُتلن: 14:22

رئيس المجلس خالد طاطور:

هذا المبنى اقيم خلال بضعة أشهر بتكلفة 13 مليون شاقل

نائب الوزير عضو الكنيست مائير باروش:

جميع المدارس المعترف بها في البلاد تتلقى نفس الميزانيات ولا يوجد تفضيل لأي أحد على أحد والكل متساوٍ

نعمل على تقديم الأفضل لأكثر من 2 مليون طالب في جميع الألوليّة والتعليم مهم لنا جدا ويجب اعادة الطلاب إلى الصفوف باسرع وقت ممكن

د. أوررنا سمحون:

نرحب بنائب الوزير على اختياره بلدة الرينة لتكون أوّل زيارة له بعد افتتاح السنة الدراسية وهذا يدل على التعايش بين الجميع

افتتح صباح اليوم الخميس، نائب وزير التربية والتعليم مائير باروش، المدرسة الثانوية الجديدة في بلدة الرينة. شارك في الافتتاح رئيس المجلس خالد طاطور ومديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د.أورنا سمحون وأحمد بدران كبير المفتشين في لواء الشمال ومفتش المدرسة صباح صباح ومدراء المدارس في البلدة ونائب رئيس المجلس خالد جمال طاطور واعضاء وموظفي المجلس المحلي ورجال دين وشخصيات بارزة في المجتمع الريناوي. واستقبل الحضور على اصوات الكشاف المدرسي ومن ثم تمّ قص الشريط الافتتاحي.

وقام مدير المدرسة المربي زياد جنداوي بالترحيب بالحضور وشكرهم على هذه الزيارة. وقال رئيس المجلس خالد طاطور في كلمته إنّ هذا المبنى اقيم خلال بضعة أشهر بتكلفة 13 مليون شاقل" كما وشكر نائب الوزير على هذه الزيارة وشكر الدكتورة اورنا سمحون على دعمها للتعليم في الرينة.

هذا وتحدث نائب الوزير عضو الكنيست مائير باروش عن أهميّة المساواة وسياسة وزارة المعارف العادلة في الدولة. كما وتوجّه لمدراء المدارس الأهليّة ودعاهم للجلوس والتحدث من أجل مصلحة الطلاب مؤكدًا أنّ جميع المدارس المعترف بها في البلاد تتلقى نفس الميزانيات ولا يوجد تفضيل لأي أحد على أحد والكل متساوٍ فنحن نعمل على تقديم الأفضل لأكثر من 2 مليون طالب في جميع الألوليّة والتعليم مهم لنا جدا ويجب اعادة الطلاب إلى الصفوف باسرع وقت ممكن".

أمّا د.أورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم فقد أكّدت في كلمتها بالقول: "نرحب بنائب الوزير على اختياره بلدة الرينة لتكون أوّل زيارة له بعد افتتاح السنة الدراسية وهذا يدل على التعايش بين الجميع، ونحن في لواء الشمال نسعى جاهدين أن يحصل جميع الطلاب على حقوقهم بشكل متساوٍ". واختتمت الزيارة بتقديم دروع شكر من قبل رئيس المجلس المحلي خالد طاطور لنائب وزير المعارف ولمديرة لواء الشمال د.أورنا سمحون.


من اليمين: رئيس المجلس ونائب وزير المعارف ود.سمحون

 

مقالات متعلقة