الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

كفرقرع: النهضة الأهلية تحقق إنجازات مبهرة في نتائج امتحانات الثانوية العامة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/09/15 15:38,  حُتلن: 16:11

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع أعرب عن فخره وإعتزازه بالنتائج التي حققها طلاب ثانوية النهضة الشاملة متمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق 

توجه البروفيسور مصطفى كبها رئيس مؤسسة النهضة ورجل الأعمال لؤي صعابنة رئيس الهيئة التأسيسية للطلاب وذويهم وللطاقم الإداري والهيئة التدريسية بالتهاني والتبريكات على هذا الانجاز العظيم

حققت مدرسة النهضة الأهلية عتيد كفرقرع نتائج باهرة وملفتة للنظر في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام. هذا مع العلم بأنه وللسنة الثالثة على التوالي تحقق المدرسة نسبة نجاح كاملة في هذه الامتحانات.



وقد تميزت نتائج هذا العام أنها جاءت تجسيدا لإستراتيجيات العمل التي تبنتها المدرسة من حيث التأكيد على امتحانات العلوم والرياضيات بمستوى خمس وحدات تعليمية وكذلك موضوع اللغات وخاصة اللغة العربية. كما وبرزت النتائج الممتازة التي حققها طلاب المدرسة بموضوع وظائف الإنهاء حيث حققوا معدل علامات 97 بالمائة.

وجاء في تعقيب مؤسسة النهضة: "نحن على ثقة بأن هذه الإنجازات لم تأت من فراغ، وإنما جاءت بالأساس لتكاتف جهود كافة أبناء أسرة النهضة المؤمنين بسعيها الدؤوب للنجاح والعلا والتميز وبروحها الطامحة للتغيير المجتمعي المدروس نحو مجتمع أرقى وأنقى من الآفات وعلى رأسها الفئوية البغيضة".

وبهذه المناسبة توجه البروفيسور مصطفى كبها، رئيس مؤسسة النهضة، ورجل الأعمال لؤي صعابنة رئيس الهيئة التأسيسية للطلاب وذويهم وللطاقم الإداري والهيئة التدريسية بالتهاني والتبريكات على هذا الانجاز العظيم. وبدوره أعرب المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع عن فخره واعتزازه بالنتائج التي حققها طلاب ثانوية النهضة الشاملة متمنيا لهم المزيد من النجاح والتألق في مسيرتهم التعليمية الاكاديمية كما وقدم تحيته وشكره لادارة المدرسة وطاقم المربيات والمربيين ومؤسسة النهضة على عطائهم الوافر في خدمة الطلاب وسلك التربية والتعليم.


المحامي حسن محمد عثامنة 

مقالات متعلقة