الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

جولة تفقدية لإدارة بلدية أم الفحم لمدارس المدينة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 03/09/15 16:31,  حُتلن: 17:49

شكر الشيخ خالد حمدان كل العاملين في جهاز المعارف وعلى رأسهم الدكتور محمود زهدي على ما قدموه خلال العطلة الصيفية من أعمال ترمي الى النهوض في المسيرة التعليمية في المدينة

افتتحت جميع المؤسسات التعليمية في مدينة أم الفحم أبوابها صباح يوم الثلاثاء أول ايام السنة الدراسية الجديدة 2015-2016، حيث تم إستقبال الطلاب بإنتظام وبدون أي عوائق تذكر وبأبهى واجمل صورة. حيث كثف جهاز المعارف عمله طوال فترة العطلة وأنجز العديد من المشاريع والترميمات على المرافق التعليمية في المدينة ليستقبل الطلاب دون أي مشاكل تذكر.


خلال الجولة التفقدية لمدارس المدينة 

وللاطمئنان على أحول المدارس والمؤسسات التعليمية وتهنئة الطلاب والمعلمين ببداية السنة الدراسية، قام وفد من بلدية أم الفحم وعلى رأسهم رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان بزيارة معظم مدارس المدينة بما في ذلك الروضات والبساتين وكل المرافق التعليمية في المدينة. حيث أعرب الجميع عن سرورهم بإفتتاح المؤسسات التعليمية في المدينة بدون أي عوائق، وعبروا عن رضاهم التام بخصوص إستعدادات افتتاح السنة الدراسية، كما تمنوا دراسة وعملاً مثمرًا للطلاب ونجاحًا باهرًا خلال السنة الدراسية الجديدة.
واطمأن الوفد على سير افتتاح السنة الدراسية، وعقد اجتماعات قصيرة مع مدراء المدارس للإستماع للوضع القائم ومتطلبات وإحتياجات الطلاب والمدارس، وتم تسجيل عدة نقاط واحتياجات للمدارس، حيث سيقوم قسم المعارف والعاملين فيه بمتابعة هذه الأمور وإيجاد حلول سريعة لها.

هذا، وقد أثنى الوفد على الجهود الكبيرة التي يقوم بها المدراء والمعلمين والهيئات التدريسية من أجل تطوير جهاز التربية والتعليم في المدينة. 
ومن جهته شكر الشيخ خالد حمدان كل العاملين في جهاز المعارف وعلى رأسهم الدكتور محمود زهدي على ما قدموه خلال العطلة الصيفية من أعمال ترمي الى النهوض في المسيرة التعليمية في المدينة، كما تقدم بالتهنئة لكل الطلاب والمعلمين بمناسبة بدء السنة الدراسية الجديدة متمنيا لهم سنة مليئة بالنجاح والابداع في كل مجالات الحياة.

مقالات متعلقة