الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

عودة رئيس القائمة المشتركة يسرّحَ إلى بيته بعد عملية قسطرة في القلب

كل العرب
نُشر: 03/09/15 19:36,  حُتلن: 19:38

الرئيسان الفلسطيني محمود عباس والرئيس الإسرائيلي رؤبين ريبلين يتصلان للاطمئنان

عبّر النائب عودة عن إمتنانه العميق للإتصالات العديدة التي وصلت مؤكدا بأنه سيهتم بإرسال رسالة شكر لكل من اهتم واتصل، وعبّر عن شكره العميق للطاقم الطبي 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، مساء الخميس، بيان صادر عن مكتب النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة، جاء فيه "تم قبل قليل تسريح النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة من مستشفى هداسا عين كارم بعد عملية قسطرة في القلب. وكان النائب عودة قد شعر بآلام حادة في صدره في الهيئة العامة للكنيست، مساء أمس الأربعاء، توجه أثرها إلى طبيب الكنيست الذي أجرى له تخطيطًا للقلب، وقرر أثرها نقله بسيارة إسعاف لمستشفى هداسا عين كارم. ومن خلال عملية القسطرة تبين من خلالها أن الشرايين التاجية سليمة، الأمر الذي نفى امكانية تعرضه لنوبة قلبية بالأمس. وعزا الأطباء سبب الخلل في تخطيط القلب إلى الجهد الزائد بالعمل" كما جاء في البيان.


أيمن عودة 

وأضاف البيان "هذا، وقد عمم مكتب النائب عودة بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس الإسرائيلي رؤبين ريبلين اتصلا للاطمئنان على صحة عودة، وكذلك عدد كبير من الوزراء الإسرائيليين وقيادة الشعب الفلسطيني، وكل أعضاء القائمة المشتركة بالإضافة إلى رئيس الكنيست يولي أدليشتاين وعشرات أعضاء الكنيست من غالبية الكتل البرلمانية، سفراء الدول الأجنبية في البلاد، مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية والعديد من رؤساء السلطات المحلية العربية، وكذلك المطران جورج بقعوني وعشرات رجال الدين، وسعادة قاضي المحكمة العليا سليم جبران، الأديب محمد علي طه رئيس لجنة الوفاق، وكذلك اتصالات من أعضاء الهيئات القيادية للحزب الشيوعي والجبهة ومنها سكرتير عام الحزب عادل عامر ورئيس الجبهة محمد بركة وسكرتير الجبهة منصور دهامشة. وكذلك السيد كامل ريان والسيّد عبد الحكيم مفيد القيادي في الحركة الإسلامية الشمالية".

واختتم البيان "وقد عبّر النائب عودة عن إمتنانه العميق للإتصالات العديدة التي وصلت، مؤكدا بأنه سيهتم بإرسال رسالة شكر لكل من اهتم واتصل، وعبّر عن شكره العميق للطاقم الطبي الذي عالجه بكل إخلاص ومهنية. وهذا سيمكث النائب عودة عدة أيام في بيته للاستراحة بناء على توصية الأطباء" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY