الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 20:01

تعيين المدرب صفا عبود مديرًا مهنيًا لقسم الشبيبة في مكابي دالية الكرمل

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 03/09/15 19:38,  حُتلن: 20:06

المدرب صفا عبود:

سأعمل على بناء مدرسة رائدة لكرة القدم وتجمع أكبر عدد من اللاعبين في المنطقة

الأمور المهنية في فرق الشبيبة ستكون أهم الامور التي سأركز عليها من خلال عملي مع المدربين في المدرسة الجديدة وذلك لنخلق جيلًا جديدًا من اللاعبين الرائعين

تمّ تعيين المدرب صفا عبود، لاعب هبوعيل معين دالية الكرمل سابقًا، من قبل إدارة فريق مكابي دالية الكرمل من الدرجة الاولى، مديرًا مهنيًا لقسم الشبيبة في الفريق. وكان المدرب صفا عبود قد درب في السنوات الاخيرة، ضمن مدرسة كرة القدم التابعة للنجم ايال بركوڤيتش، حيث قاد عدة فرق وبأعمار مختلفة، واستطاع الوصول الى انجازات عديدة من الناحية المهنية. واكتسب الخبرة والتجربة من خلال هذا العمل، وكذلك التحق بمدرسة كرة القدم التابعة لمكابي نتانيا، بإشراف أفضل المدربين. وكذلك اشرف على تدريب فرق تابعة لفريق مكابي حيفا بمشاركة لاعب مكابي حيفا في السابق دورون بوطاشنك.


المدرب صفا عبود

وصرّح صفا عبود لموقع العرب بأنّه:"سيعمل على بناء مدرسة رائدة لكرة القدم وتجمع أكبر عدد من اللاعبين في المنطقة". وشددّ صفا عبود على أنّ "الأمور المهنية في فرق الشبيبة ستكون أهم الامور التي سأركز عليها من خلال عملي مع المدربين في المدرسة الجديدة وذلك لنخلق جيلًا جديدًا من اللاعبين الرائعين".

وأوضح صفا عبود أن "جمهور الاهالي في دالية الكرمل وعسفيا قد فقد الثقة في السنوات الاخيرة وذلك بسبب عدم الاهتمام والتنظيم داخل الفرق وبعد دراسة الامور قررت أنّه في فريق مكابي دالية الكرمل هنالك الأرضية والقاعدة التي ستقود الفرق للنجاح. خاصة وأن هنالك فريقًا للكبار في الدرجة الاولى مما سيشجع اللاعبين على الإجتهاد وتحقيق النجاح وبالتالي الوصول الى فريق الكبار"، بحسب عبود. 

مقالات متعلقة