الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

فيدال يُغادر معسكر المنتخب التشيلي ويعود إلى ألمانيا

كل العرب
نُشر: 04/09/15 09:08,  حُتلن: 12:32

صرح فيدال في حوارٍ مع الصحفيين أن عودته إلى ألمانيا كانت بموافقة المدرب 

كشفت مصادر صحفية عن مغادرة آرتورو فيدال لاعب خط وسط المنتخب الوطني للمعسكر التدريبي وعودته إلى ناديه بايرن ميونخ يوم الأربعاء، بسبب مشاكل شخصية. وكان الدولي التشيلي قد ناشد الصحفيين بأن يكفوا عن تأليف القصص حول حياته الشخصية ونفى أن يكون قد تم استبعاده من المعسكر لأسباب تأديبية.


آرتورو فيدال

هذا، وكان الاتحاد التشيلي قد نشر بيانًا مقتضبًا قال من خلاله أن فيدال عاد إلى ألمانيا بسبب مشاكل شخصية حيث أوضحت وسائل إعلام تشيلية أن ابن فيدال يُعاني من مرض السكري بينما تم نشر صور للاعب وهو يتناول وجبة العشاء إلى جانب أصدقائه فيما قالت صحيفة الميركوريو أن فيدال كان في الكازينو وأضافت وفقًا لمصادر لم يتم الكشف عنها أن مدرب المنتخب التشيلي أصدر إنذارًا بحق اللاعب.

وقال فيدال في حوارٍ مع الصحفيين أن عودته إلى ألمانيا كانت بموافقة المدرب "هناك مشاكل عائلية ولا شيء أكثر من ذلك، المدرب تفهم الوضع وآمل أن أعود للمشاركة في التصفيات، الأمر لا يتعلق بابني فهو بحالة جيدة كما هي ابنتي، لكن هناك مشاكل عائلية وفضلت العودة في هذا الوقت لأن مباراة تشيلي أمام باراجواي ودية".

وتصدر فيدال عناوين الصحف خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة بعد قيادته سيارة فيراري مخمورًا وتحطيمها ما أدى لسحب رخصة القيادة الخاصة به وحظره من القيادة لمدة عامين.

مقالات متعلقة

Got