الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مجلس عرعرة عارة يطالب بعودة الطلاب للمدارس.. جزماوي:لا للتجارة بمصلحة اولادنا

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 04/09/15 15:36,  حُتلن: 17:33

ايوب جزماوي:

هذا قرار انفرادي ودكتاتوري ولن نسمح لاي كان التجارة بمصلحة الطلاب وسنصعد الإضراب وسنتوجه بالقافلات الى القدس محتجين على مثل هذا التصرف الدكتاتوري

إدارة مجلس محلي عرعرة عارة:

نتوجه للطلاب ونعلن لهم أنّ أبواب المدرسة ستكون مفتوحة لاستقبالهم يوم الاحد 6/9/2015 ليكون يوم الاحد هو اول يوم دراسي في السنة الدراسية 
الحالية

أصدرت إدارة مجلس محلي عرعرة عارة، بيانًا موقّع بإسمها وبإسم إدارة المدرسة، وتعلن من خلاله مطالبة طلاب المدرسة الثانوية عرعرة بالعودة الى مقاعد الدراسة ابتداءً من يوم الأحد، وجاء في البيان: "بسم الله الرحمن الرحيم، لقد قام المجلس المحلي منذ بداية شهر ايار الفائت بوضع برنامج افتتاح السنة الدراسية على سلم اولوياته وإخرج المناقصات الملائمة، وذلك وفق المتطلبات والاحتياجات التي وافانا بها مدراء المدارس لنكون جاهزين لافتتاح المدارس بشكل ناجح. جميع المدارس الابتدائية الست افتتحت على ما يرام والمدرستين الاعداديتين في عارة وعرعرة وكذلك مدرسة المنار للتعليم الخاص وتجاوز المجلس المحلي بنجاح تنقيل احد عشر روضة الى بنايتها الجديدة، واستثمر في المدرسة الثانوية وفق خطة كاملة وشاملة وضعت بالتعاون مع ادارة المدرسة، بحيث كانت المدرسة الثانوية في 9-1 جاهزة لاستقبال طلابنا وهذا ما اكدته ادارة المجلس المحلي وادارة المدرسة الثانوية".


خلال المظاهرة في ساحة المجلس المحلي أمس الخميس

وأضاف البيان: "ويتحمل المجلس المحلي كامل المسؤولية عن أمن وأمان وتوفير الظروف لطلابنا ومسيرة العطاء للمدرسة مستمرة ولن تتوقف لاننا نعطي طلابنا فلذات اكبادنا الذين هم المستقبل والامل. هذا ومن منطلق المسؤولية والحرص على مستقبل اولادنا تتوجه ادارة المجلس وادارة المدرسة للطلاب، نعلن لهم أنّ أبواب المدرسة ستكون مفتوحة لاستقبالهم يوم الاحد 6/9/2015 ليكون يوم الاحد هو اول يوم دراسي في السنة الدراسية الحالية التي نأمل من الله عز وجل ان تكون سنة مثمرة ومتميزة للطلاب والمدرسة".
 
ونوّه البيان: "إنّ المدرسة الثانوية في عرعرة هي لؤلؤة التربية والتعليم في البلدين وبوحدتنا وتكاتفنا نحافظ على هذا الصرح الثقافي المتميز. يوم الاحد هو يوم دراسي عادي في المدرسة الثانوية. مدير المدرسة، والهيئة التدريسية وطاقم الموظفين على أتم الاستعداد والجاهزية لاستقبال طلابنا. والله ولي التوفيق ادارة المجلس المحلي ادارة المدرسة الثانوية".

تعقيب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية

أيوب جزماوي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية اعرب عن استهجانه الشديد من بيان المجلس قائلا:" هذا التصرف غير قانوني بل دكتاتوري". وتابع:" مع كل الاحترام لرئيس المجلس وإدارة المدرسة فلا يحق لهم بخلق هذه البلبلة والمس بالطلاب من خلال هذه البيانات التي تهدف ليس الى خدمة الطلاب وإيجاد حلول للنواقص في المدرسة وإنما لإضعاف القضية والتي تحمل مصلحة الطلاب فوق اي اعتبارات". وقال جزماوي في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذا قرار انفرادي ودكتاتوري ولن نسمح لأي كان التجارة بمصلحة الطلاب وسنصعد الإضراب وسنتوجه بالقافلات الى القدس محتجين على مثل هذا التصرف الدكتاتوري". تجدر الإشارة الى أنّ لجنة أولياء أمور الطلاب قد أعلنت منذ يوم الثلاثاء الفائت الإضراب المفتوح في المدرسة الثانوية عرعرة، وذلك لفقدان المدرسة معايير الأمن والامان والغرف التدريسية" بحسب ادعائها.

مقالات متعلقة