الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 11:01

مالديني سيعتزل الكرة نهاية الموسم


نُشر: 25/11/06 09:30

 ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية الرياضية أمس الاربعاء، أن المدافع الايطالي المخضرم باولو مالديني يفكر في إنهاء مسيرته الكروية الحافلة مع فريق ميلان الايطالي نهاية الموسم الحالي.
وأكد نجم المنتخب الايطالي سابقا بعد الاداء المتميز الذي قدمه خلال مباراة فريقه مع آيك أثينا اليوناني أمس الأول الثلاثاء على الرغم من الخسارة (صفر 1)، في دوري أبطال أوروبا صحة الشائعات التي ترددت خلال الاسابيع الماضية بشأن اعتزاله.



وتسببت الخسارة في صدمة كبيرة لميلان على الرغم من ضمان التأهل للدور الثاني في البطولة قبل المباراة. وقال مالديني: "أعتقد الان أنني سأعتزل في حزيران المقبل، أقترب من خط النهاية في مسيرتي الكروية بعدما بلغت الثامنة والثلاثين من عمري أكثر من تفكيري في تجديد التعاقد. إنه ليس قرار النادي وإنما قراري الشخصي وينبع من الموقف الذي أعيشه حاليا ومن المشاكل التي عانيت منها سابقا في الركبة".
وأضاف مالديني أنه من المنتظر أن يعتزل معه أيضا المدافعان أليساندرو كوستاكورتا (40 عاما)، والبرازيلي ماركوس كافو (36 عاما). وتابع مالديني: ولكن ميلان يضم العديد من اللاعبين الشبان وهم مجموعة قوية وصلبة من اللاعبين ولذلك لا يمكن أن يتصور أحد أننا في نهاية عصر.



وكانت أول مشاركة لمالديني مع ميلان في الدوري الايطالي في كانون الثاني 1985 عندما كان في السابعة عشرة من عمرة وخاض معه منذ ذلك الحين 830 مباراة منها 99 في دوري أبطال أوروبا ليكون أكثر اللاعبين مشاركة مع ميلان في تاريخ النادي.
وقاد مالديني فريق ميلان الملقب"الشياطين الحمر" للفوز بلقب الدوري الايطالي سبع مرات وبأربعة من ستة ألقاب فاز بها الفريق في دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات متعلقة

Got