الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 00:02

كرستيانو: الحياة ليست كلها كرة قدم وعطري الجديد لكل من يحبني

كل العرب
نُشر: 10/09/15 15:24,  حُتلن: 12:15

كرستيانو رونالدو: 

عطري الجديد "كرستيانو رونالدو ليجاسي"  يترك بصمة لذا يحمل اسمي لأنني شخص ترك بصمة ويحاول أن يترك بصمة دوما

صرّح النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو خلال تقديمه عطره الجديد قائلا: "إنّ الحياة ليست كلها كرة قدم، هناك أشياء أخرى أيضًا" مشيرًا الى أنّه يستمتع عندما يقوم بأعمال الإعلانات. جدير بالذكر أنّ كرستيانو رونالدو يقوم بأعمال الإعلانات منذ أنّ كان في الـ18 من عمره.


كرستيانو رونالدو - صورة ارشيفية 

هذا، وعاد كرستيانو الى مدريد لتقديم عطره الجديد "كرستيانو رونالدو ليجاسي" بعد إنتهائه من الإلتزامات مع المنتخب البرتغالي الذي خسر امام فرنسا وديًا بهدف نظيف وفاز أمام ألبانيا بنفس النتيجة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" 

وقال كرستيانو: "إنه عطر يترك بصمة، لذا يحمل اسمي، لأنني شخص ترك بصمة ويحاول أن يترك بصمة دوما". وأضاف كرستيانو قائلا: "إنه أمر كنت أريد أنّ افعله منذ فترة بعيدة، منذ الطفولة وبالنسبة لي أن يكون لدي عطر باسمي يعد أمرا فريدا وعندما تحدثوا معي شعرت بسعادة غامرة". وأضاف: "العطر الجديد لكل من يحب كرستيانو، وحتى يتمكن من الاقتراب مني"، مشيرًا إلى أنّ رائحة العطر تناسبه تمامًا.

وعلى الرغم من أنه من الصعب على كرستيانو "أنّ يقوم بالإعلانات بعد التدريبات"، أشار المهاجم البرتغالي إلى أنه "لا شيء في الحياة سهل ولذا يجب العمل لتحقيق النجاحات" في الرياضة ومجالات أخرى مثل الإعلانات التجارية.

مقالات متعلقة

Got