الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 01:01

اليوم: برشلونة يستضيف ايبار وقطبا مانشستر في مواجهة ناريّة

كل العرب
نُشر: 25/10/15 09:31,  حُتلن: 16:25

يدخل برشلونة المباراة وهو منتشي بانتصاره الاوروبي على حساب باتي بوزريسوف بهدفي نجمه المتألق ايفان راكيتيتش

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 21 نقطة وقد حقق الفريق الفوز في اخر مباراتين

الدوري الإسباني - برشلونة ضد إيبار

يستقبل فريق البلوغرانا برشلونة على أرضية ملعبه الكامب نو مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 19:15، فريق ايبار الباسكي في مباراة لن تكون سهلة على أبناء المدرب الاسباني لويس انريكي ضمن مباريات الاسبوع التاسع من الليغا.

يدخل برشلونة المباراة وهو منتشي بانتصاره الاوروبي على حساب باتي بوزريسوف بهدفي نجمه المتألق ايفان راكيتيتش، ويأتي للمباراة بعد أن عاد للانتصارات في الليجا بانتصار كاسح على رايو فاليكانو بخماسية، لذا يأمل أن يحقق انتصارا جديدا ليشارك الصدارة مع ريال مدريد.

بينما يأتي ايبار للقاء بعد أن حصد تعادلا ثمينا أمام أشبيلية في الجولة الماضية بهدف لمثله، لذا يأمل أن يعود من الكامب نو بنتيجة ايجابية.

تشكيلة البارسا امام ايبار

يتولّى كلاوديو برافو حراسة المرمى، بينما سيلعب الاسباني البا كظهير أيسر، و في قلب الدفاع قرر المدرب الاعتماد على خدمات الدولي الاسباني جيرارد بيكيه وبجانبه بارترا، وتم اقحام البرازيلي داني الفيس كظهير ايمن.

في متوسط ميدان الدفاعي الارتكاز، تم الاعتماد على خدمات الدولي الإسباني سيرجي بوسكتش والارجنتيني ماسكيرانو، وبوسط الميدان تم اشرك الكرواتي راكتيتش، و أمامهم اللاعبين، البرازيلي نيمار داسيلفا، ومنير الحدادي، بالاضافة الى الاوروغوياني لويس سواريز، ويستمر غياب كل من نجم وهداف الفريق الارجنيتني ليونيل ميسي بداعي الاصابة كما شهدت التشكيلة عودة قائد الفريق اندريس انييستا.

 قمة ناريّة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

 تتجه الانظار لمباراة اليوم الاحد في تمام الساعة 16:05 عصرًا، وذلك من اجل مشاهدة القمة النارية التي ستجمع بين مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر في موقعة ستكون بالنارية على كلا الناديان.

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 21 نقطة وقد حقق الفريق الفوز في اخر مباراتين، كذلك في اخر مباراة له بدوري الابطال استطاع ان يحقق الفوز على اشبيلية الاسباني بفضل نجمه البلجيكي كيفن دي بروين.

في المقابل يدخل مانشستر يونايتد هذه الموقعة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة ويطمح لاعبو فان جال في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بالدوري، كذلك يأتي الشياطين الحمر لهذه المباراة بعد التعادل المخيب للامال امام سيسكا موسكو بدوري الابطال بهدف لكل فريق.

وشهدت تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة امام مانشستر يونايتد إقحام الحارس الدولي الانجليزي جو هارت كحارس مرمى، بينما سيلعب الارجنتيني بابلو زاباليتا كظهير أيسر ,وفي قلب الدفاع قرر المدرب الإعتماد على اللاعبين مانغالا والدولي البلجيكي كومباني , وتم اقحام الفرنسي باكري سانيا كظهير ايمن, ويستمر غياب كل من الدولي الارجنتيني اوغويرو والمدافع الايسر غاري كليشيه والدولي الانجليزي ديلف بداعي الأصابة بالاضافة الى الاسباني ديفيد سيلفا.

في متوسط ميدان الدفاعي الارتكاز تم الاعتماد على خدمات الدولي العاجي يايا توريه والبرازيلي فرناندينيو وبوسط الميدان تم اشراك البلجيكي كيفين دي بروين وبجانبه الدولي الاسباني نافاس، و أمامهم اللاعبين، الانجليزي رحيم ستيرلينغ والدولي العاجي ويلفرد بوني.

مقالات متعلقة

Got مانشستر