الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

الليلة: مواجهة قوية بين سيلتا فيغو وفالنسيا وستوك سيتي ضد تشيلسي

كل العرب
نُشر: 07/11/15 10:09,  حُتلن: 13:40

سيواجه رايو فاليكانو غريمه غرناطة بحيث ستجري المباراة على ملعب تيريزا ريفيرو

سيرحل تشيلسي في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي لمواجهة ستوك سيتي في غياب مورينيو عن قيادة الفريق بسبب الإيقاف طامحاً في تحقيق الفوز ولا بديل سواه

تنطلق مباريات الجولة الحادية عشر، لمسابقة الدوري الإسباني في تمام الساعة 17:00 من اليوم السبت، بحيث سيواجه نادي فالنسيا غريمه سيلتا فيغو، بحيث أنّ فالنسيا يخوض المباراة بقيادة مدربه نون سانتو وذلك على ملعب بالايدوس معقل فريق سيلتا فيجو، ويأمل في إنتزاع الثلاث نقاط من الفريق العنيد، حيث يحتل الخفافيش المركز السابع، برصيد 15 نقطة، فيما يمتلك سلتا فيجو 21 نقطة، بالمركز الثالث.

 

والجدير بالذكر أنّه سيغيب عن فالنسيا بذلك اللقاء، كل من: الحارس البرازيلي دييجو ألفيش، الحارس الأسترالي مات راين، الإسباني رودريجو للإصابة، فيما سيغيب الأرجنتيني إينزو بيريز، وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع التونسي أيمن عبدالنور.

كما يخوض ليفانتي مباراة أمام ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ويمتلك ليفانتي 10 نقاط، في المركز الرابع عشر، فيما يقع ديبورتيفو لاكرونيا بالمركز التاسع، برصيد 14 نقطة. أمّا إيبار سيواجه خيتافي على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ويمتلك ليفانتي 10 نقاط، في المركز الرابع عشر، فيما يقع ديبورتيفو لاكرونيا بالمركز التاسع، برصيد 14 نقطة.

كما وسيواجه رايو فاليكانو غريمه غرناطة، بحيث ستجري المباراة على ملعب تيريزا ريفيرو، ويمتلك رايو 10 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما يقع غرناطة بالمركز السادس عشر، برصيد سبع نقاط. ويلتقي مالاجا ضد ريال بيتيس على ملعب لاروزاليدا بحيث سيخوض الفريقان مباراة هامة، حيث يمتلك مالاجا 9 نقاط، في المركز السابع عشر، ويقع ريال بيتيس بالمركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

الدوري الإنجليزي
أمّا ضمن الدوري الإنجليزي ستضيف مانشستر يونايتد في الساعة 17:00 من اليوم السبت ويست بروميش في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي بينما يحدوه الأمل في أن يتمكن من تحقيق الانتصار لاستمرارية المنافسة على اللقب. مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة وبفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة. وسيرحل تشيلسي في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي لمواجهة ستوك سيتي في غياب مورينيو عن قيادة الفريق بسبب الإيقاف طامحاً في تحقيق الفوز ولا بديل سواه.

يشار إلى أنّ تشيلسي تمكن من العودة لنغمة الانتصارات في دوري أبطال آوروبا أمام كييف وهو ما يأمل في مواصلته في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي في ظل أهمية مايمثله الفوز للخروج من النفق المظلم حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة. كما ويلتقي مساء اليوم السبت وست هام يونايتد ضد إيفرتون، ليستر سيتي ضد واتفورد، بورنموث ضد نيوكاسل يونايتد، سندرلاند ضد ساوثهامتون.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي