الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

رئيس الوزراء يفتح النار على بنزيما: إذا لم يكن الرياضي قدوة

كل العرب
نُشر: 01/12/15 14:05,  حُتلن: 18:23

جاء في بيان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم:

يستطيع الاتحاد اتخاذ كل الخطوات الملائمة لهذا الوضع ما قد يؤدي إلى عقوبات تأديبية محتملة بحق بنزيما والضالعين في قضية الابتزاز

هاجم رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس اليوم الثلاثاء، النجم الفرنسي كريم بنزيما. وجاء التصريح بعد أن وجّه له سؤال، حول تصريحات لبطل فرنسا في السباحة كميل لاكور، اعتبر فيها أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني "ليس أهلا" لتمثيل فرنسا. حيث قال فالس: "إن "رياضيا كبيرا يجب أن يكون مثالا وإلا ليس له مكان في منتخب فرنسا لكرة القدم".


مانويل فالس

وأردف فالس قائلا: "على الرياضي، كل رياضي سواء كان بنزيما أم غيره أن يكون قدوة للجميع لكي يمثل منتخب فرنسا. نمر في أوضاع صعبة وارتداء قميص يمثل فرنسا مهم جدا في مثل هذه الأوقات".

ويتهم لاعب المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا "بشكل غير مباشر" زميله بنزيمة في قضية ابتزاز بشريط إباحي ومطالبته بدفع مبلغا من المال لمبتزيه".

وقرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، الانضمام كطرف مدع في قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا، ويعني هذا القرار انخراط الاتحاد الفرنسي في القضية.

وأوضح الاتحاد الفرنسي في بيان له، أنه يستطيع "حسب تطور الملف، اتخاذ كل الخطوات الملائمة لهذا الوضع"، ما قد يؤدي إلى عقوبات تأديبية محتملة بحق بنزيما والضالعين في قضية الابتزاز.


كريم بنزيما

مقالات متعلقة

Got