الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 00:01

اليوم: ليفربول ضيفا على نيوكاسل ميلان يواجه كاربي وأتلتيك بلباو أمام مالاجا

كل العرب
نُشر: 06/12/15 14:28,  حُتلن: 16:39

يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يتواجد في المركز السادس برصيد 23 نقطة

يسعى نادي اتلتيك بلباو لاتمام سلسلة انتصاراته في الجولة السادسة من الدوري الاسباني لعام 2015

ليفربول صيفا ثقيلًا على نيوكاسل

يستضيف نيوكاسل الإنجليزي فريق ليفربول مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


فيليب كوتينيو - ليفربول


يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يتواجد في المركز السادس برصيد 23 نقطة، وقد حقق الفريق الفوز في اخر مباراتين بالدوري، كذلك استطاع الفريق ان يتأهل لنصف نهائي كاس الرابطة عقب الفوز الكبير علي ساوثهامبتون بستة اهداف مقابل هدف وحيد.

ويتواجد نيوكاسل في المركز ال19 برصيد 10 نقاط، وقد تعرض الفريق للخسارة في آخر مباراتين بالدوري ويأمل الفريق أن يخرج بالمباراة علي الأقل بنتيجة التعادل.

وصعد ليفربول إلي الدور قبل النهائي بكأس الكابيتال وان بفوز ساحق علي ساوثمبتون (6-1)، وقد تألق ديفوك أوريجي بتسجيل ثلاثية (هاتريك) للفريق، كما استعاد دانييل ستوريدج مستواه وسجل ثنائية للفريق في مباراة الكأس.

ميلان يسعى لتحقيق الفوز على كاربي

أما ميلان الذي حقق نتائج مخيبة حتي الآن، بقيادة المدرب الصربي ميهايلوفيتش فيطمح لتعديل الأوضاع قبل بداية الموسم في مباراة اليوم أمام كاربي، إذ أن نتائج الفريق بدت متذبذة، لكن خسارة الفريق في الجولة السابعة أمام نابولي بنتيجة مذلة (0-4) كانت نقطة تحول في الفريق، فتغيرت النتائج وتحسن الأداء، ولم يخسر ميلان أي لقاء بعده، سوى في الجولة قبل الماضية أمام يوفنتوس في "يوفي استوديم" بهدف وحيد، لكنه سرعان ما عوض بفوز كبير علي سامبدوريا برباعية كاملة.


لاعبي ميلان


ويحتل كاربي المركز قبل الأخير حتي الآن وليس بحوزته سوي 9 نقاط، لكن اللافت هو تحقيقه فوز خارج الديار علي جنوي في الجولة الماضية.

اي سي ميلان يملك (23 نقطة) وأمام رجال المدرب الصربي ميهايلوفيتش الفرصة لمواصلة النتائج الجيدة، حيث فاز أيضا بآخر 5 مباريات من أصل 7، لعبها ضمن كأس إيطاليا حيث وصل إلي دور ال16 من المسابقة.

أتلتيك بلباو يسعي لمواصلة انتصاراته

في الدوري الإسباني الممتاز، يسعى نادي اتلتيك بلباو لاتمام سلسلة انتصاراته في الجولة السادسة من الدوري الاسباني لعام 2015، بمحاولة تحقيق الفوز عند استضافته فريق ملقا على ملعب سان ماميس.

ويحتل بلباو المركز السابع برصيد 20 نقطة، حيث فاز في ستة مباريات وتعادل مبارتين وخسر خمسة، أما مالاجا فيقبع بالمركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبحوزته عشر نقاط.

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل