الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 02:02

حيفا: منتخب الكلية الأورثوذكسية لكرة القدم للبنات يتأهل للبطولة القطرية

كل العرب
نُشر: 09/12/15 19:16,  حُتلن: 21:09

جمال مخول:

نطمح أن يحقّق المنتخب إنجازات ملحوظة في المباريات اللوائيّة والقطريّة والفوز في بطولة الدولة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الكلية الأورثوذكسية، جاء فيه: "بمبادرة مميّزة ونادرة في المجتمع العربي، شارك هذا العام منتخب كرة قدم للطّالبات في الكليّة الأرثوذكسيّة العربيّة في حيفا، بتاريخ 03.12.2015 في بطولة لواء حيفا لكرة القدم للبنات، وتأهّل للبطولة القطريّة التي ستقام في نهاية شهر كانون أول في ريشون لتسيون".


لاعبات المنتخب

وأضاف البيان: "عقّب معلّم التربية البدنيّة ومدرّب المنتخب في الكليّة الأستاذ جمال مخول على تلك المبادرة بقوله: إضافة للرغبة والاهتمام الشديدين من قبل العديد من طالبات من الكليّة بفكرة إقامة منتخب كرة قدم للبنات، يحقّ للطّالبات كالطلاب على حدّ سواء، المشاركة بأكثر لعبة رياضيّة شعبيّة في العالم، ومن هنا نبعت فكرة إقامة منتخب كرة قدم للبنات في الكليّة. نطمح أن يحقّق المنتخب إنجازات ملحوظة في المباريات اللوائيّة والقطريّة والفوز في بطولة الدولة".

وختم البيان: "الجدير بالذكر أنّ منتخب البنون لكرة القدم في الكليّة، بتدريب وإشراف الأستاذين فضيل سعيد وجمال مخول، حقّق نتائج مميّزة هذا العام، حيث حاز على المرتبة الثالثة في بطولة المدارس التي شاركت بها سبع وعشرون مدرسة مختلفة"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة