الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

فيديو: تعيين زيدان مدربًا للريال يفتح مجددا ملف اعتدائه على لويس أنريكي

كل العرب
نُشر: 05/01/16 14:39,  حُتلن: 18:47

إنريكي على موعد جديد لمقابلة زيدان في الكلاسيكو القادم يوم الثالث من نيسان القادم

وقعت المشاجرة بين زيزو وإنريكي بعد مرور 36 دقيقة على المباراة إثر تداخل عنيف من قبل زيدان الذي وجه لكمة قوية لأنريكي في الوجه

ما أن تم تعيين أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين يدان، مدربًا للنادي الملكي ريال مدريد، حتى تطرقت الصحافة الإسبانية إلى الخلاف الذي كان قائمًا بين زيدان الذي دافع عن ألوان قميص النادي الملكي، وغريمه في برشلونة الإسباني، مدرب البارسا حاليًا لويس إنريكي، خصوصًا وأنّ كلاسيكو شهر نيسان من العام 2003 الذي جمع الغريمين شهد حادث اعتداء زيدان على أنريكي بضربة قويّة على الوجه، وسط تساؤلات عما اذا كانت ستستمر العداوة بينهما كمدربين لأعرق الأندية الإسبانية والعالمية على حدّ سواء.



ووقعت المشاجرة بين زيزو وإنريكي بعد مرور 36 دقيقة على المباراة إثر تداخل عنيف من قبل زيدان لاعب الريال، بحق أحد اللاعبين، وما أن صرخ بوجهه أنريكي الذي لعب آنذاك ككابتن للبارسا حتى وجه له لكمة قوية في الوجه ما استدعى تدخل اللاعبين لفض الشجار.

ولعب إنريكي في صفوف الريال لمدة خمسة مواسم قبل أن ينتقل إلى برشلونة حتى اعتزاله في الـ2004 منذ أن وطأت قدمه النادي الكتالوني في صيف 1996. وسيكون إنريكي على موعد جديد لمقابلة زيدان في الكلاسيكو القادم يوم الثالث من نيسان القادم.

مقالات متعلقة

Got