الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

سيلتا فيغو يفتح الباب أمام الأندية الطامعة بضم نوليتو بشرط محدّد

كل العرب
نُشر: 21/01/16 13:52,  حُتلن: 20:57

ميغيل توريسيلا المدير الرياضي لسيلتا فيغو:

إذا كان برشلونة أو أي نادٍ آخر يريد الحصول على خدمات نوليتو فعليه دفع 18 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب

قرّر نادي سيلتا فيغو الإسباني فتح الباب أمام نادي برشلونة لانتقال اللاعب الإسباني مانويل نوليتو الى صفوف النادي الكتالوني، وذلك بعدما طالب بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مقابل التخلي عن خدماته.


مانويل نوليتو

وأكد ميغيل توريسيلا المدير الرياضي لسيلتا فيغو تمسك ناديه بدفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقد نوليتو، والذي يقدر بحوالي 18 مليون يورو، مشيرا إلى أن النادي لن يقبل بأن يتم دفع المبلغ على أقساط كما كان عرضُ برشلونة.

وقال توريسيلا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "إذا كان برشلونة أو أي نادٍ آخر يريد الحصول على خدمات نوليتو، فعليه دفع 18 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب. شرط النادي في حالة نوليتو سهل جدا وبسيط، على من يرغب في الحصول عليه، أن يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليس هناك خيار آخر".

وأضاف المدير الرياضي: "نحن لن نقبل دفع 18 مليون يورو على أقساط، كما عرض علينا برشلونة. لأن برشلونة وغيره يعرف أن هناك بندًا ينبغي الإشارة إليه، انه بسيط وذو قيمة منخفضة".

من الجدير بالذكر أن إدارة النادي الكاتالوني ترغب بالتعاقد مع نوليتو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل مساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون أحد النجوم الثلاثة ميسي ونيمار وسواريز مصابًا أو غائبًا عن اللقاء".
 

مقالات متعلقة

Got