الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 17:01

بلدية طمرة تكرم مدرسة النور لتعليم الخاص بعد حصولها كأفضل مدرسة متفوقة

سعيد عثمان -
نُشر: 21/02/16 11:29,  حُتلن: 14:22

افتتح الاحتفال بكلمة مدير قسم المعارف محمد شما، واشار بالعمل الدؤوب لطاقم والهيئة التدريسية على هذا الانجاز وألقى رئيس البلدية سهيل ذياب كلمة عبر فيها عن افتخار البلدية بإنجاز ونجاح مثل هذا

بعد الانجاز المميز الذي حققته مدرسة النور لتعليم الخاص في مدينة طمرة وحصولها واختيارها كأفضل مدرسة متفوقة في مجال التربية والتعليم في اللواء الشمالي. استلمت مديرة المدرسة المربية لينا ادريس الرسالة بفوز المدرسة بجائزة المدرسة المتفوقة في اللواء الشمالي من قبل مديرة اللواء الشمالي في وزارة المعارف د. اورنا سمحون ضمن التربية والتعليم في المدرسة وبطرق تعليمها واهتمامها بكافة المجالات.


بلدية طمرة تكرم المربين

وعلى الصعيد نفسه قامت إدارة بلدية طمرة باحتفال بتكريم طاقم والهيئة التدريسية في المدرسة، في قاعة مطعم الخير يوم الثلاثاء الماضي بفوزها بالجائزة من خلال برنامج احتفالي، شارك به رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب والقائم بأعماله المربي صالح حجازي، نائب الرئيس عامر ابو الهيجاء، مدير قسم التربية والتعليم في البلدية المربي محمد شما، مسؤولة التعليم الخاص في البلدية آمال مريح، مفتشة المدرسة ماري ملا ابو يمن، مديرة مدرسة النور لينا ادريس، وطاقم المعلمين والهيئة التدريسية.

هذا، وافتتح الاحتفال بكلمة مدير قسم المعارف محمد شما، واشار بالعمل الدؤوب لطاقم والهيئة التدريسية على هذا الانجاز وألقى رئيس البلدية سهيل ذياب كلمة عبر فيها عن افتخار البلدية بإنجاز ونجاح مثل هذا، حيث اشاد باعتزاز وافتخار لما يبذلونه من أجل هذه الشريحة، التي هي بأمس الحاجة للمساعدة. واشار بأن تتويج مدرسة في اللواء الشمالي ان دل على شيء فإنما يدل على الجهود الجبارة التي يبذلها الطاقم التعليمي بالمدرسة بتوفير كافة الميزانيات والأجواء من اجل النجاح.

وأما مفتشة المدرسة ماري ملا اشادت الى هذا الانجاز العظيم والذي يعود بالفضل لبلدية طمرة اولا وطاقم التدريسي والاداري في المدرسة، وقالت أنه دون ادنى شك فان مدرسة النور تستحق هذه الجائزة بجدارة، والجهود الجبارة التي تقوم بها مديرة المدرسة لينا ادريس والطاقم التوجيهي هي مهنية مميزة.

وأما مديرة المدرسة لينا ادريس فقامت بدورها بالشكر الجزيل للطاقم المهني في المدرسة وأشادت بدور البلدية بالعمل جنبًا الى جنب وهي شريكة بنجاحات المدرسة وأضافت ان أدارة المدرسة تبذل جهود جبارة من اجل مستقبل أفضل لطلابها وتعمل حسب خطة تعليمية مدروسة، بالإضافة الى مسارات تعليمية مميزة يتمتع بها الطلاب. وفي النهاية تم تكريم ادارة البلدية والمفتشة والمديرة بتوزيع الهدايا والدروع.
 

مقالات متعلقة