الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 18:02

اليوم: ريال مدريد ضد ملقا وتشيسلي يصطدم بالسيتي وأتلتيكو يواجه فياريال

كل العرب
نُشر: 21/02/16 13:43,  حُتلن: 16:05

يسعى البلوز فى ثوبه الجديد بقيادة الهولندي المحنك جوس هيدينك، للثأر من السيتزنز الذى كان هزمه بثلاثية نظيفة فى الجولة الثانية من الدوري

يحاول ريال مدريد تقليص الفارق إلى 7 نقاط مع برشلونة، وذلك قبل الدخول فى معترك الجولات الأخيرة من البطولة

 تشيلسي في مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي

يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره تشيلسي اليوم فى تمام السادسة مساءً على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


يايا توريه

ويسعى البلوز فى ثوبه الجديد بقيادة الهولندي المحنك جوس هيدينك، للثأر من السيتزنز الذى كان هزمه بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري فى 16 آب الماضي بقيادة مدربه المقال من منصبه جوزيه مورينيو.

ويعيش تشيلسي فترة رائعة تحت قيادة هيدينك، حيث لم يخسر معه فى 12 مباراة محلية حتى الآن، وارتقى به إلى المركز الثاني عشر فى البريميرليج بعدما كان يصارع فى المراكز المتأخرة برفقة "سبيشال وان".

ويعول تشيلسي على جماهيره واستغلال المعنويات المهزوزة لضيفه الذى منى بخسارتين متتاليتين على أرضه أمام ضيفيه ليستر سيتى 1-3 وتوتنهام 1-2 فى الدورى المحلي، فى الوقت الذى حقق فيه البلوز فوزًا كبيرا على نيوكاسل يونايتد (5-1)، وكذلك الخسارة بصعوبة أمام سان جيرمان الفرنسي بدورى الأبطال 2-1.

ويغيب قائد البلوز جون تيري عن اللقاء، وقال هيدينك: "إن تيري، الذي غاب عن المباراة التي خسرها فريقه أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، يتحسن ولكنه لن يكون جاهزا في الوقت المناسب".

وأضاف :" رأيت تيري كان يعمل مع أخصائي العلاج الطبيعي، وحاول أن يتدرب قليلا في الملعب ولكن أمامه العديد من الأمور ليكون جاهزا لمباراة اليوم". وتابع:" أتمنى أن يكون جاهزا في مباراة الأسبوع المقبل. لا يمكنني توقع هذا الأمر، علينا أن نكون حذرين معه لاسيما وأنه يريد اللعب يوميا ولكن علينا أن نكون حذرين".

ريال مدريد يسعى لتقليص الفارق مع برشلونة

تستكمل اليوم الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الأسباني بخمس لقاءات تختتم بها الجولة، فى ملعب "لاروزاليدا" يحل ريال مدريد ضيفاً على ملقا فى وقت يمر فيه الفريق الملكى بمرحلة معنوية عالية بعد الانتصارات المتتالية مع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، وكذلك قطع نصف الطريق إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز ذهاباً على روما الأيطالى بهدفين دون مقابل.


خاميس رودريجيز

ويحاول ريال مدريد تقليص الفارق إلى 7 نقاط مع برشلونة، وذلك قبل الدخول فى معترك الجولات الأخيرة من البطولة.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد:

حراسة المرمى: كيلور نافاس
الدفاع: مارسيلو – راموس – ناتشو – كارفخال
خط الوسط: ايسكو – كروس – مودريتش
الهجوم: كريستيانو – خيسي – خاميس

أتلتيكو مدريد يسعى للثأر من فياريال

وفى لقاء اخر يحاول اتلتيكو مدريد العائد إلى سكة الانتصارات الثار من فياريال الذى هزمه ذهاباً بهدف نظيف، حينما يستضيفه على ملعب "فيسنتى كالديرون" مساء اليوم.

ويمر فياريال بانتعاشة بعد فوزه على نابولي بهدف نظيف فى ذهاب دور الــ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

وفى لقاء أخر يلعب رايو فاليكانو مع اشبيلية واتلتيك بلباو مع ريال سوسيداد وغرناطة مع فانسيا.


تشيرشاريتو - مهاجم باير ليفركوزن


رونالدو

مقالات متعلقة

Got