الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 14:01

إشبيليه يسعى لضم دي لاريد


نُشر: 18/07/08 07:27

يسعى إشبيليه الإسباني إلى ضم لاعب وسط ريال مدريد الدولي الإسباني روبن دي لاريد ليعوض رحيل الدانمركي كريستيان بولسن إلى يوفنتوس الإيطالي بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
وعاد دي لاريد البالغ من العمر 23 عاماً إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" بعدما أمضى الموسم الأخير معاراً إلى خيتافي حيث برز معه في الليغا وكاس الاتحاد الأوروبي كما أنه ساهم في إحراز إسبانيا لقب كأس أوروبا 2008 في النمسا وسويسرا بعدما كان ضمن لائحة الـ23 لاعباً.



وذكرت الصحيفة أن اللاعب سيحزم حقائبه باتجاه ملعب "سانشيز بيزخوان" إذا لم يجد له مكانا أساسياً في تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل.
من جهة أخرى يحاول الألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد استجماع أفكاره والبحث عن لاعبين جدد بعد تفرغ ناديه لمحاولة جلب البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
ووصل النادي الملكي مساء الاثنين إلى منتجع "فالي دي لوبو" المترف في منطقة الغارف الساحلية جنوب البرتغال لإقامة معسكر تحضيري لمدة خمسة أيام بحسب ما ذكرت الصحف البرتغالية.
وأضافت صحيفة "ريكورد" أن 118 شخصاً بينهم 40 طفلاً من عائلات اللاعبين والجهاز التقني سيمكثون حتى يوم السبت المقبل في البرتغال.

مقالات متعلقة

Got