الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 17:01

سيدة: أهلي يطلبون مني ترك زوجي لأنه مقعد وأنا احبه ولا أريد خسارته

كل العرب
نُشر: 02/03/16 16:43,  حُتلن: 07:42

أبرز ما جاء في الرسالة: 

أهل زوجي لا يحبونني ايضا وانا اعلم بذلك وقد خسرت عملي بسبب حادثة زوجي والامر لا يهمني فأنا أريد البقاء الى جانبه لخدمته 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا امراة متزوجة منذ سنتين لم ارزق بعد باطفال، وزوجي تعرض منذ فترة لحادث طرق وأصبح اليوم مقعد، لا نواجه مشاكل مادية وانا أحبه كثيرا وهو يبادلني نفس الشعور ولا يهمني انه أصبح مقعدا بل انا على استعداد أن اخدمه طول حياتي الى أن أموت، ولكن عائلتي تطلب مني تركه بسبب انه اصبح مقعدا وإستغلال الفرصة بما انه ليس لدينا أطفال الى الان، ولكني أعارضهم بطلبهم هذا. وأهل زوجي لا يحبونني ايضا وانا اعلم بذلك، وقد خسرت عملي بسبب حادثة زوجي والامر لا يهمني فأنا أريد البقاء الى جانبه لخدمته لكي لا يحتاج الى أحد غيري. لا أريد أن اخسره لاني شعرب في المدة الأخيرة أنه كثيرًا ما يتألم لوضعه، فماذا أفعل ..
 
صورة توضيحية 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة